ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة وما اسباب توسعه؟

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة وما اسباب توسعه؟

المواضيع

  1. اسباب توسع المهبل!

  2. ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة؟

تتساءلين ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة وترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن تضييق المهبل بالليزر في جده اضافة الى اسباب توسعه؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه كيفية تضييق المهبل.

يعتبر توسع المهبل من المشاكل التي تصيب النساء وتترافق مع بعض الاعراض المزعجة وابرزها صعوبة حبس البول وعدم الرضا في العلاقة الحميمة، وهذا ما يدفعهن الى التساؤل ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة؟

اسباب توسع المهبل!

قبل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة وتماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر متى تكون جراحة تضييق المهبل ضرورية، نطلعك في ما يلي على اسباب توسع المهبل:

  1. التقدم في العمر وبلوغ مرحلة سن اليأس وانقطاع الطمث وما يرافقها من انخفاض في مستويات هرمون الاستروجين الذي يتسبب بدوره بالجفاف المهبلي وبتوسعه.

  2. الولادة المتكررة والتي تترافق مع تمدد عضلات المهبل والتي يصعب عودتها الى وضعها الطبيعي بعد الولادة ما يتسبب بالتالي بتوسع المهبل.

  3. تناول حبوب منع الحمل التي تخلق خللا في توازن الهرمونات في الجسم ما يؤدي الى مرونة المهبل ويتسبب بتوسعه.

  4. كثرة ممارسة العلاقة الحميمة واستخدام الالعاب الجنسية التي تؤدي احيانا الى تمزق الجلد المحيط بالمهبل وتوسعه.

  5. تناول بعض انواع الادوية والمضادات الحيوية لفترة طويلة والتي تترافق مع اثارا جانبية وتؤدي الى الجفاف المهبلي وبالتالي توسع المهبل.

  6. الخضوع الى بعض انواع العمليات الجراحية ومنها عملية استئصال الرحم التي تخلق بدورها خللا في الهرومونات وتضر بالمهبل وتؤدي الى توسعه.

ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة؟

اذا، وبعد ان اطلعناك في الشق اعلاه على اسباب توسع المهبل نجيبك في ما يلي على سؤال ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة ونستعرضها لك في ما يلي:

  • ممارسة التمارين الرياضية: ومنها نذكر تمارين كيجل التي تساعد على شد عضلات قاع الحوض والمهبل وبالتالي تحول دون توسعه.
  • خلطة قشر الرمان: وهي من افضل الطرق الطبيعية والمجربة لتضييق المهبل والتي ترتكز على غلي قشور الرمان المجففة في اناء مع الماء على النار لمدة ربع ساعة وحتى سصبح لون الباء احمرا داكن، من ثم وضعه جانبا حتى يبرد وساتخدامه كدش مهبلي.
  • خلطة بيكربونات الصودا: وهي ايضا من افضل الطرق الطبيعية لتضييق المهبل بسرعة ووقايته من البكتيريا والجراثيم وحمايته من الالتهابات المهبلية، ويمكن استخدامها عن طريق تذويب 3 ملاعق من بيكربونات الصودا في كوب من الماء واستخدامه كدش مهبلي.
  • خلطة المستكا وزيت الزيتون: اذا كنت ترغبين في تضييق المهبل طبيعيا وبسرعة ندعوك الى اتباع هذه الخلطة المجربة والمضمونة والتي ترتكز على خلط نصف ملعقة من بودرة المستكا مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وتناول المزيج يوميا على الريق.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ماهي افضل طريقة لتضييق المهبل طبيعيا بسرعه مجربة واطلعناك على اسباب توسع المهبل، ندعوك الى التعرف الى افضل منتجات تضييق المهبل في الصيدليات.



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!