ماركة Nike العالمية تطلق وللمرة الأولى ملابس رياضية خاصة بالمحجبات!

ماركة Nike تطلق ملابس رياضية خاصة بالمحجيات

خبر سارّ لكلّ إمرأة محجبة ورياضية: ستتمكنين قريباً من إختيار أحد تصاميم ماركة Nike العالمية بكلّ راحة، وذلك بعد أن أعلنت الماركة عن إطلاق مجموعة خاصّة من الملابس الرياضية للمحجبات!

المجموعة التي أطلق عليها إسم Nike Pro Hijab هي الأولى من نوعها على صعيد صناعة الألبسة الرياضية العالمية، ومن المخطط أن تصبح متوفّرة في الأسواق إبتداءً من ربيع العام 2018.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه التصاميم ليست عشوائية، بل تمّ تجربتها من قبل نساء رياضيات محجبات، للتأكد من أنّها تضمن الراحة وتتوافى مع الشروط. هكذا، ستسطيعين بفضل الملابس الرياضية هذه التحرك بحرّية والتركيز على تقديم الأداء الأفضل.

ماركة Nike تطلق ملابس رياضية خاصة بالمحجيات

هذه الحملة هي جزء من سعي ماركة Nike مؤخراً إلى نشر رسالة التنوع وتقبل الإختلاف ما بين مختلف المجتمعات. ورغم أنّ العمل على هذه المجموعة بدأ فعلياً منذ العام الماضي، إلّا أنّ فكرة المرأة الرياضية المحجبة إستوحذت على إهتمام الرأي العام منذ سنة 2012، بعدما قامت العداءة المحجبة سارة عطار، وهي أول رياضية سعودية تشارك في الألعاب الأولمبية، بإتمام سباق الـ800 متر في لندن.

ماركة Nike تطلق ملابس رياضية خاصة بالمحجيات

وما إن تمّ الإعلان عن هذه المجموعة، حتّى تفاعل المجتمع العربي الناشط على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل إيجابي، مثنياً على المبادرة. في المقابل، أعلنت المغرّدات على تويتر عن حماستهنّ وتشوّقهن لتجربة الملابس الرياضية هذه، بعد إطلاق المجموعة في الربيع المقبل.

فما رأيكِ بهذه الخطوة؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: محجبة تحقق حلم البنات وتحوّل أميرات ديزني إلى حقيقة!



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟