محجبة تحقق حلم البنات وتحوّل أميرات ديزني إلى حقيقة!

تحولت إلى أميرات ديزني بالمكياج

تمكّنت امرأة ماليزية من اجتياح الإنترنت من خلال ما قدّمته على تطبيق إنستقرام والذي أثار إعجاب وذهول الكثيرين من رواد هذا الموقع.

فقد قامت هذه المرأة من خلال خدع المكياج من تحويل نفسها إلى مجموعة من أميرات ديزني لكن من دون الحاجة إلى نزع حجابها الذي استخدمته كبديل لشعرها بطريقة مذهلة.

لاقت فكرة هذه المرأة المرتكزة على تحويل نفسها بفضل خدع المكياج المعقّد إلى أي أميرة من أميرات ديزني إعجاب الكثيرين من مستخدمي تطبيق إنستقرام ما جعلها حديث الساعة وكلّ من رأى هذا الفن الجميل.

إليك بعضًا من صور الأميرات اللواتي تمثّلن بهذه المرأة فيما يلي:

الأميرة مولان

Hi, Hua Mulan here. 😜 I would like to wish all Chinese people around the world, a very happy and prosperous new year. Gong xi fa cai! ❤ #花木蘭 This look was requested by @tialacakeface. Sorry Tiala, it took me forever to do this look. Hope to see you here soon. Miss ya! 😘 . @promisetamang, thank you for inspiring me. 💖 . #princessmulan #mulan2 #muamalaysia #malaysianmakeupartist #charactermakeup #makeupgeek #makeupjunkie #mycnybeauty #lorealparismy #universodamaquiagem_oficial #amazingmakeupart #universalhairandmakeup #inssta_makeup #hudabeauty #disneymulan #lunarnewyear #fantasymakeup #makeuptransformation #promisetamang #disneyside #gongxifachai #gongxifacai2016 #disneymovies #malaysian #tahunbarucina

A photo posted by s ѧ я ѧ s ա ѧ t ɨ (@queenofluna) on

بيلا \( من فيلم جميلة والوحش\)

الأميرة ياسمين

بوكاهانتس

اريل حورية البحر

إقرأي أيضًا: خطوات وضع مكياج طبيعي لكل يوم



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟