نكهات الآيس كريم تكشف عن شخصيتك

تحليل الشخصية من خلال طعم الآيس كريم

مع ارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف، يلجأ الكثيرون إلى تناول الآيس كريم للشعور بالانتعاش، وأوّل سؤال يطرحه بائعها على زبائنه هو عن النكهة التي يفضّلونها؛ ولكن هل تعلمين أنّ الجواب على سؤال كهذا لا يقتصر على مجرّد اختيار الطعم اللذيذ فحسب؟ وجد "آلان هيرش"، الباحث الأميركي المتخصص في مجال الشمّ والذوق، أنّ نكهة الآيس كريم المفضلة عند شخص ما تعبّر عن صفات شخصيّته. وانطلاقاً من ذلك قرّرنا أن نكشف عن أنواع الشخصيات التي تعكسها بعض نكهات المثلّجات:

*نكهة الشوكولا: إن كنت من محبّي الآيس كريم بنكهة الشوكولا فقد يشير ذلك إلى شخصيتك التي تتّسم بالحيوية، الإغراء، والسحر. كما أنّها تعكس شخصية فرد يحب المنافسة للوصول إلى أهدافه إضافة إلى عطائه اللامحدود على صعيد الحب والعاطفة.

نكهات الآيس كريم، لا تمتّ للطبيعة بِصلة!

*نكهة الفانيلا: إن كنت من محبّي الفانيلا، فأنت شخص يحب المجازفة ويعتمد على الحدس أكثر من المنطق. كما أنّ الذين يفضّلون الفانيلا يميلون إلى وضع أهداف صعبة المنال تدفعهم إلى تحدّي نفسهم للوصول إليها. أمّا على الصعيد العاطفي فهؤلاء يميلون إلى الاعتماد على العلاقات الرومانسية الآمنة التي تحقق حاجاتهم العاطفية في الوقت عينه الذي يعملون فيه على تحديد أهداف للمستقبل.

تعرّفي على شخصيتك من شكل أنفك

*نكهة الفراولة: إنّ حب الفراولة يعكس شخصية فرد بعتمد على المنطق أثناء اتّخاذ القرارات. كما أنّه يحبّ أن يحقّق ذاته بعيداً عن الأضواء. أمّا في ما يخصّ العلاقات، فهذا الفرد يعدّ خجولاً ومتحفّظاً. وعلى الرغم من أنّه لا يُغرم بسهولة إلّا أنّه عندما يحصل ذلك يكون من الأشخاص المخلصين والداعمين للشريك.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!