لما المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية من الطويلة؟

لما المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية من الطويلة؟

المواضيع

  1. المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية!

  2. مميزات المراة القصيرة!

هل المرأة القصيرة هي الافصل في العلاقة الزوجية من المراة الطويلة وما هي اهم الصفات التي تميزها ومن تجذب الرجل اكثر القصيرة أو الطويلة؟ كل هذه الاسئلة تجيبك عنها عائلتي في هذا الموضوع المفصل وتكشف لك ما تقوله الدرااست والابحاث بهذا الشأن.

بالرغم من ان الرجال ينجذبون الى المراة الطويلة، الا ان الدراسات تحذرهم من الارتباط بامراة متساوية في الطول معهم وتدعونهم الى الارتباط بامراة قصيرة باعتبار ان المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية.

المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية!

بعد ان سبق واجبناك على سؤال لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية ونقلنا لك ما تقوله الدراسات بهذا الشأن، نطلعك في ما يلي على نتائج دراسة حديثة توصلت الى ان المرأة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية.

وفي التفاصيل، كشفت دراسة أميركية حديثة اجراها علماء من جامعتي رايس وشمال تكساس ان طول المراة يؤثر بشكل مباشر على نجاح الحياة الزوجية والجنسية او عدمها. وبرهن الباحثون ان المراة القصيرة جذابة اكثر من المراة الطويلة بالنسبة الى الرجل وتوفر له حالة من الاشباع في العلاقة الحميمة.

وكانت دراسة سابقة قد اكت ان المراة القصيرة تتمتع بخصوبة اكثر من المراة الطويلة، وذلك لأنها تصل الى مرحلة البلوغ اسرع من المراة الطويلة.

مميزات المراة القصيرة!

اضافة الى كون المراة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية، ثمة امور اخرى تميز المرأة القصيرة نكشفها لك في ما يلي:

  • مرحة: من اكثر ما يميز المراة القصيرة ويجعل الرجل ينجذب اليها هي روحها المرحة وضحكتا الجذابة وابتسامتها الساحرة.
  • جذابة: كذلك تعتبر المراة القصيرة جذابة جدا بنظر الرجل وذلك لان جسمها يحتوي على كمية اعلى من هرمون الاستروجين الذي يزيدها انوثة.
  • علاقات طويلة الامد: اظهرت الدراسات ان اكثر ما يميز المراة القصيرة عن الطويلة هو نجاحها في تكوين علاقات عاطفية طويلة الامد ترتكز على الحب والاحترام.
  • متواضعة: كذلك، من اهم مميزات المراة القصيرة هي انها امراة متواضعة وغير مغرورة وذلك على عكس المراة القوية

اخيرا وبعد ان نقلنا لك ما توصلت اليه دراسة حديثة معتبرة ان المراة القصيرة هي الافضل في العلاقة الزوجية من الطويلة، ندعوك الى الاطلاع على تأثير الملابس النسائية على رغبة الزوج.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟