لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية وما الذي يحبطه؟

لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية وما الذي يحبطه؟

المواضيع

  1. لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية؟

  2. ماذا يحبط الرجل بعد الجماع؟

لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية في حين تميل المراة الى التقبيل، هل يعود ذلك الى قيامك بامور يكرهها اثناء الجماع او بالتصرفات التي تحبطه بعد الجماع؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه الاجابة عن كل هذه التساؤلات وما توصلت اليه دراسة اميركية بهذا الشأن.

تلاحظين ان زوجك يدخن بعد ممارسة العلاقة الحميمة معك وتتساءلين لماذا يدخن الزوج بعد العلاقة الزوجية عوض الجلوس بقربك وتقبيلك؟ اكتشفي الجواب في ما يلي وبحسب ما كشفته دراسة اميركية.

لماذا يدخن الرجل بعد العلاقة الزوجية؟

في الحقيقة، وجد باحثون اميركيون ان تصرفات الرجل والمراة تختلف بعد ممارسة العلاقة الحميمة، ففي حين تميل المراة الى التقبيل والدلال يميل الرجل الى التدخين او تناول الطعام.

وتعليقا على ذلك، قالت الاختصاصية في علم النفس في جامعة أولبرايت في ولاية بنسلفانيا الدكتورة سوزان هيو ، انه في حين تميل المراة الى الممارسات الرومنسية بعد الجماع فان الرجال يميلون الى مكافأة انفسهم على الاداء الجنسي وهذا ما يدفعهم الى التدخين او تناول الطعام او القيام باي تصرف يزيد من احتمالية ممارسة الجماع مجددا.

ماذا يحبط الرجل بعد الجماع؟

تماما كما ان هناك عبارات تثير الزوج اثناء الجماع، ثمة تصرفات تقومين به بعد ممارسة العلاقة الحميمة تحبطه ونكشفها لك في ما يلي:

  1. التعليق على اداء الزوج الجنسي بشكل سلبي

  2. ارتداء المراة ملابسها بسرعة بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة وكانها لم تكن مرتاحة بالجماع

  3. الخلود مباشرة الى النوم بعد الجماع

  4. اتصال المراة بصديقتها وكان ما حصل لا يعني لها شيئا

  5. نوم المراة في سرير منفصل

اخيرا وبعد ان كشفنا لك لماذا يدخن الزوج بعد العلاقة الزوجية وما هي التصرفات التي تقومين بها وتحبطه، ندعوك الى الاطلاع على عيوب في المرأة لا يلاحظها الزوج الزوج أثناء الجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟