الجدي والدلو: علاقة صداقة أم حب؟

الجدي والدلو: علاقة صداقة أم حب؟

تتّسم شخصية برج الجدي بالواقعية، المنطق والمثابرة، على عكس الدلو الذي يتميّز بعفويته، أفكاره الخلّاقة وخياله الواسع. هنا يكمن السؤال: ما مدى توافق برج الدلو مع برج الجدي؟ فقد تبيّن أن الجدي والدلو يتفقان جيّداً في الأيام الهادئة والجميلة، إنّما يتحولان إلى أعداء في الأيام الصعبة! لذا عليهما أن يتعلّما كيفية التعامل مع المشاكل بسلاسة ليحافظا على العلاقة التي تجمعهما.

للمزيد: العقرب والسرطان: توأما روح ولكن...

إذا كنتِ أنتِ من برج الجدي وزوجك من برج الدلو، تأكّدي من أن علاقة صداقة كبيرة ووطيدة تجمعكما على الرغم من الإختلافات بينكما. فالرجل الدلو يحبّ التواصل مع الناس كثيراً ويحب الحفلات والرحلات الطويلة بجنون. هذا ما قد يزعج أحيانا المرأة الجدي بسبب طبيعتها الإنطوائية وتمسّكها بالعادات والتقاليد. لذا على هذين البرجين أن يتفّقا جيّداً ويتعاملا مع بعضهما كالأصدقاء لإنجاح العلاقة بينهما.

أمّا إذا كنتِ أنتِ من برج الدلو وزوجك من برج الجدي، فهناك حتماً علاقة متينة تجمعكما، مبنية على التفاهم والحوار الصادق. فالرجل الجدّي إنسان نزيه، مواظب وعادل أمّا الإمرأة الدلو فتتمتّع بثقة بالنفس والأعصاب الباردة. لذلك نلاحظ أن هناك إنجذابًا كبيرًا بين هذين البرجين. إضافةً إلى ذلك تدعم المرأة الدلو زوجها الجدي بشكل كبير وتساعده على التطور والتقدّم. ولكن إن أراد هذا الثنائي الحفاظ على علاقة متينة وناجحة عليه أن يتعلّم كيفية مواجهة المشاكل بصبر وهدوء لتجنّب تدهور العلاقة.

للمزيد: هل يتفق برج العقرب مع برج العذراء؟