لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها؟

لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها؟

لا شك ان العلاقات العاطفية هي من اكثر انواع العلاقات تعقيدا خصوصا انها تختلف باختلاف كل ثنائي وشخصيتهما، لذا لا يجوز التعميم والشمل في المواضيع العاطفية. ولكن نلاحظ احيانا ان ثمة حالات تكون عامة بين الثنائيات ومنها مثلا تعلق الرجل بالمراة التي تتجاهله واستفزاز الرجل للمراة التي يعشقها. وبعد ان كنا قد اجبناك سابقا اذا كان تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها؟ لا بد من الاجابة في هذا الموضوع عن سؤال مهم الا وهو لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها؟

4 اسباب اساسية!

كما اكدت الدراسات فإن الرجل يحب قبل المرأة بهذه المدة، الا انه غالبا ما يميل الى استفزازها للاسباب التالية:

  1. الكبرياء: اذا كنت تتساءلين لماذا يستفز الرجل المراة التي يعشقها، فاعلمي ان كبرياءه هو من اولى تلك الاسباب وذلك لأنه يرفض الاعتراف بحبه لها اولا، فيحاول استفزازها لتكون هي المبادرة الى الاعتراف بالحب.

  2. علاقة بعيدة عن الملل: كذلك، من الاسباب التي تدفع الرجل الى استفزاز المراة التي يعشقها هو بحثه عن علاقة بعيدة من الملل، فيحاول افتعال المشاكل البسيطة لزيادة عنصر التشويق في العلاقة.

  3. قياس مدى حبها له: كذلك، ثمة رجال يفتعلون المشاكل ويثيرون استفزاز المراة التي يعشقونها للتأكد من مدى حبها لهم، اذ يعتبرون ان المراة التي تحب لا تبتعد عنهم لو مهما فعلوا

  4. اختبار شخصيتها: في بداية العلاقة العاطفية، يحاول الرجل استفزاز المراة التي يعشقها لاختبار شخصيتها ولمعرفة طريقة تصرفها في بعض الحالات الحساسة والحرجة وطريقة تفاعلها مع هذه المواقف

للمزيد: من ينسى أولًا ألم الحب والخذلان المرأة أم الرجل؟ اليك السبب العلمي وراء ذلك!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎