دراسة: الرجل يحب قبل المرأة بهذه المدة!

دراسة تبين ان الرجل يحب قبل المرأة بستة اسابيع

هل يدوم الحب الى الأبد؟ هل يتحول الحب الى صداقة؟ من يحب أكثر الرجل او المرأة؟ أسئلة كثيرة تتبادر الى أذهاننا والمتعلقة بهذا الموضوع! وقد أجبناك عليها في وقت سابق. لكن من الأسرع في الوقوع في الحب الرجل ام المرأة؟

بالطبع سنجيب جميعنا تلقائيًا، بالطبع المرأة هي الأسرع في الوقوع في الحب ويعاز ذلك الى طبيعتها الحساسة والعاطفية، لكن الواقع ليس كذلك على الإطلاق، وهذا ما كشفته هذه الدراسة المفاجئة!

دراسة: الرجل يقع في الحب قبل المرأة بـ6 اسابيع!

كشفت دراسة أميركية أنّ الرجل ليس من يبادر بقول كلمة أحبك فحسب لكنه أيضًا من يشعر بالحب ويعترف به أولًا! وفي التفاصيل وبعد اجراء الدراسة على عيّنة كبيرة من الأزواج تبين أنه بعكس الإعتقاد الشائع، فالرجال يصرّحون بحبهم قبل النساء في 70% من العلاقات.

وأضافت الدراسة أنّ كلمة "أحبك" تعني أمورًا مختلفة في عالم الرجال والنساء، وبشكل عام، يشعر الرجل بأن المرأة التي تصرح له بحبها هي معنية بعلاقة جدية ربما تنتهي بالزواج في الوقت التي تعتبر المرأة أن الرجل الذي يقول هذه الكلمة سريعًا لا يحبها فعلًا.

ليتبين في نهاية المطاف أن الرجل يقع في الحب قبل المرأة بستة اسابيع! لذا فإن اعترف لك بحبه مبكرًا فقد يكون بنسبة كبيرة صادقًا!

إقرأي أيضًا: لماذا ينجذب الرجل لشبيهة أمه؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎