لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته وكيف يجب التعامل معه؟

لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته وكيف يجب التعامل معه؟

المواضيع

  1. لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته؟

  2. كيفية التعامل مع الزوج الذي يرفض المعاشرة!

تتساءلين لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته احيانا وكيف يجب التعامل معه في مثل هذه الحالة وهل من فيتامينات ومعادن لتعزيز الرغبة بين الزوجين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفضل والدقيق الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك اسباب امتناع الزوج عن الجماع.

تلعب العلاقة الحميمة دورا بالغ الاهمية في الزواج وهي تساهم في تعزيز التفاهم بين الزوجين او على العكس تسبب المشاكل والخلافات بينهما، لكن احيانا يرفض الزوج الجماع. لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته اذا وكيف يجب التعامل معه في هذه الحالة؟

لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته؟

بعد ان سبق وكشفنا لك في موضوع آخر لماذا يقلل الزوج من شأن زوجته، نجيبك في ما يلي على سؤال لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته ونستعرض لك ابرز الاسباب:

  1. عدم اعتناء المراة بنظافتها الشخصية: من اولى الاسباب التي تجعل الزوج يمتنع عن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته ورفضه معاشرتها، هو عدم اعتناء الاخيرة بنظافة المنطقة الحساسة وانبعاث رائحة كريهة منها لا سيما عند الجماع.

  2. اهمال المرأة لشكلها الخارجي: مع مرور سنوات على الزواج وانشغال المراة بتربية الاطفال تهمل جمالها وشكلها الخارجي، فتفقد جاذبيتها بنظر الزوج وهذا ما يعتبر من ابرز اسباب رفضه معاشرتها.

  3. الخلافات الزوجية: من اهم الاسباب وراء رفض الزوج معاشرة زوجته هي الخلافات الزوجية لا سيما اذا حصلت بوتيرة مرتفعة ولم يجد الزوجين حلا لها.

  4. القلق من الاداء الجنسي: احيانا يمتنع الزوج عن معاشرة زوجته وممارسة العلاقة الحميمة معها بسبب قلقه من ادائه الجنسي، لا سيما اذا لم تتواصل معه زوجته اثناء الجماع وشعر انها لم تحقق النشوة الجنسية معه.

  5. انخفاض هرمون التستوسترون: يلعب هرمن التستوسترون دورا بالغ الاهمية في العلاقة الحميمة اذ انه يعزز الرغبة الجنسية عند الرجل، وبالتالي فان انخفاض متسوياته لاسباب صحية تجعل الزوج يمتنع عن معاشرة زوجته.

  6. الضغوط المهنية والنفسية: ان الضغوط المهنية تسبب القلق والتوتر عند الزوج وتؤثر بشكل سلبي على نفسيته وعلى رغبته الجنسية ايضا، الامر الذي يجعله يمتنع عن ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجته.

كيفية التعامل مع الزوج الذي يرفض المعاشرة!

اذا، بعد ان كشفنا لك اعلاه لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته، نطلعك في ما يلي على كيفية التعامل معه في مثل هذه الحالة وذلك لاعادة الامور الى مجاريها:

  • الحرص على الاعتناء بشكلك الخارجي ليراك زوجك جذابة على الدوام وبالتالي يرغب في ممارسة العلاقة الحميمة معك
  • الحرص على الاعتناء بنظافة المنطقة الحساسة وتعطيرها لئلا ينفر منك الزوج
  • الحرص على حل كل المشاكل والخلافات الزوجية العالقة بينكما
  • محاولة كسر روتين العلاقة الزوجية والابتعاد عن الملل والتواصل مع الزوج اثناء الجماع
  • الاهتمام بالزوج والتحدث معه عند عودته من العمل متعبا للتخفيف من الضغوط النفسية التي يواجهها

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك لماذا يرفض الزوج معاشرة زوجته وكيفية التعامل معه بحسب كل حالة، ندعوك الى الاطلاع على اهم وصفات لزيادة الرغبة عند الرجال.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟