لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

إن كنت تتساءلين لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على إجابة هذا السؤال وإكتشفي ما هي الوضعيات المفضلة عند الرجل.

من المعروف ان هناك وضعيات وحركات معينة يحب الرجل أن تفعلها شريكته في الفراش، ومن أكثر هذه الوضعيات التي يحبها هي وضعية الطلوع فوق الزوجة نظراً للإستمتاع الكبير الذي يشعر به.

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته

تُعتبر وضعية الطلوع فوق الزوجة من الوضعيات الأكثر إثارة عند الرجل وهذا لأنها تمنح السعادة للمرأة والرجل على حد سواء. فقد أكدت العديد من الأبحاث أن هذه الوضعية تمنح الزوج السيطرة والتحكم في العلاقة وتساعده في إدخال عضوه الذكري والتحكم في عملية الإيلاج والوصول الى النشوة مما يمنح السعادة للطرفين. نضيف الى هذا أن عند طلوع الرجل فوق زوجته، يساعده هذا في الوصول الى أماكن الإثارة لديها بطريقة اسهل.

أكثر الوضعيات التي يحبها الرجل

الى جانب وضعية الطلوع فوق الزوجة، هناك وضعيات اخرى مُفضلة عند الرجل وهي:

  • وضعية رعاة البقر: تندرج أيضاً في قائمة الوضعيات الخطيرة ولكنها المفضلة عند الرجال وال وهي تتمثل بإستلقاء الرجل على ظهره في حين تجلس الزوجة فوقه وعلى عضوه الذكري ويكون ظهرها مواجها لوجهه، وبهذه الطريقة، يحصل الإيلاج السريع.
  • وضعية الملعقة: تُعد هذه الوضعية من الوضعيات التي تزيد من نشوة الرجل إذ تتمثل بجلوس المرأة في حضنه ويكون وجهها للأمام ويكون هو في الخلف مما يساعده في الوصول الى الإيلاج العميق.
  • وضعية الكلب: تُعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي تعزز النشوة عند الزوج إذ تتمثل بإنحناء الزوجة على ركبتيها ويكون زوجها من الخلف ووجهها الى الأسفل مما يمنحه قوة وثقة أكبر.

وأخيراً، هل تعرفين اذا الرجل يحب أن ينام في حضن زوجته؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟