ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش؟

ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش؟

تلعب العلاقة الجنسية شقا مهما في الحياة الزوجية وتساهم اما في انجاها او تكون سببا لفشلها، وهذا ما يجعل المراة تطرح على نفسها الكثير من التساؤلات وابرزها كيف اسعد زوجي بالجماع؟ وفي الواقع تبين ان الرجال يحبون ان تقوم المراة ببعض التصرفات في الفراش رغم انهم لا يبوحون بها. تابعي عائلتي واكتشفي ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش.

4 امور يحبها الرجل في الفراش!

كما سبق وذكرنا، فان العلاقة الحميمة مهمة جدا لانجاح الزواج او على العكس تكون سببا لفشله اذا لم يتوافق الشريكين في الفراش. وبعد ان كنا قد اجبناك سابقا عن سؤال ما هي اماكن اثارة الرجل لعلاقة مثالية؟ نجيبك في ما يلي عن سؤال آخر الا وهو ماذا يحب الرجل ان تفعل له زوجته في الفراش؟

  1. اللمس: أثبتت دراسة مشتركة بين جامعتي زيورخ و فريبورغ أن حاسة اللمس تلعب دورا بالغ الاهمية في اثارة الرجل جنسيا، لذا استخدميها اثناء الجماع وامسكي يد زوجك ومرري يديك بلطف على ذراعه وعنقه وظهره ليشعر بك وكم انت متلهفة لتكوني معه.

  2. الهمس: من اكثر الاشياء التي يرغب الزوج في ان تفعلها زوجته في الفراش هي التحدث اثناء العلاقة الحميمة وان ترشده وتخبره كم تشعر بالسعادة والرضا عن ادائه.

  3. العطور: قد تتفاجئين، لكن ثبت ان الرجل ينجذب الى العطر الذي تستخدمه المراة، لذا اياك ان تنسي وضع العطور والمعطرات المختلفة على جسمك قبل الجماع وذلك لتتمكني من اثارة زوجك.

  4. السيطرة على العلاقة: صحيح ان الرجل يحب ان يكون متحكما في العلاقة العاطفية، لكن تبين انه يفضل ان تكون المراة هي المسيطرة في العلاقة الجنسية

للمزيد: اكثر 4 اسباب تجعل العلاقة الحميمة فاشلة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟