كايت ميدلتون تكرر ملابس أطفالها في أكثر من مناسبة!

لماذا تلبس كايت ميدلتون أطفالها الملابس نفسها؟

إن ثروة العائلة الملكية قد لا تقدر بثمن، وكميات الهدايا التي يتلقاها أعضاءها لا تعدّ! إذا لماذا تلبس كايت ميدلتون أطفالها الملابس نفسها؟

على الرغم من ذوق كايت ميدلتون الرفيع والأنثوي بإمتياز، إلا أنها لا تتردد في ارتداء الملابس نفسها في مناسبات مختلفة. حتى وأنها ارتدت القطعة نفسها طوال 17 عامًا.

قد تعتقدين أنّ الأمر سيختلف عندما يتعلق الأمر بأطفالها، فهم أولياء عهد المملكة بعد والدهم! لا توافقك كايت الرأي، فهي تعمد دائمًا إلى إلباس أطفالها الملابس نفسها. أما الأسباب؟ فمنطقية!

أسباب منطقية ومتواضعة!

  1. إعلانات مجانية: السبب الأساسي الذي يجعل كايت ميدلتون تكرر ملابس أطفالها هو أنها لا تريدهم أن يكونوا بمثابة "دعاية" يستفيد منها مصممي الأزياء. على الرغم من عدم رغبتها في أن يتعامل الإعلام مع أطفالها على أنهم عارضي أزياء، إلا أن خططتها لا تنجح دائمًا، فوفقًا لشركة راكوتين للتسويق، إنّ الأمير جورج والأميرة شارلوت يحتلان المركز الثاني والرابع على لائحة "أكثر الأطفال المؤثرين في مجال موضة الأطفال".العائلة الملكية مثلنا تمامًا: الرسالة الثانية التي ترغب كايت في إيصالها هي أنّ العائلة الملكية هي كعامة الشعب. فكما نحن نلبس أطفالنا القطعة نفسها بعد غسلها، هي أيضًا تقوم بالأمر نفسه.

  2. لا للبابارازي: إنّ هذه الحيلة هي طريقة كايت في إبعاد البابارازي والمصورين عن أطفالها. فمن يرغب في التقاط 10 صور للأمير جورج وهو يرتدي الثياب نفسها؟

  3. أسلوب تقليدي بإمتياز: ترغب كايت في أن ينشغل أطفالها باللعب والدرس والأمور التي ينشغل بها الأطفال من عمرهم. لذلك، تحاول جاهدة أن تمحي صورة "الأطفال المؤثرين في عالم الموضة" من عقول الناس.

  4. بين الماضي والحاضر: في مرات عديدة، عمدت كايت إلى إلباس ابنها الأكبر الأمير جورج ملابس شبيهة بتلك التي كان يرتديها والده الأمير ويليام عندما كان بعمره.

إليك أيضًا 10 مرات استوحت فيها كايت ميدلتون إطلالاتها من الليدي ديانا



أبراج

برج الجوزاء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج