كيت ميدلتون تكشف ما يتشاجر حوله الاميرين جورج ولويس!

كيت ميدلتون تكشف ما يتشاجر حوله الاميرين جورج ولويس!

دائما ما تتصدر اخبار كيت ميدلتون وزوجها الامير ويليام واولادهما الـ3 اخبار الصحف ومواقع التواصل،لمعرفة طبيعة الحياة التي يعيشونها داخل القصر. ومؤخرا، كشفت دوقة كمبريدج التي برهنت في أكثر من موقف أنها من أروع الأمهات على الاطلاق، عن السبب الذي يتشاجر حوله الاميرين جورج ولويس.

ما سبب شجار الاميرين؟

وفي التفاصيل، وفي إحدى زياراتها البروتوكولية الى مستشفى للاطفال في إيست أنجيلا، أحضرت معها دوقة كمبريدج بعض الازهار والنباتات التي زرعتها مع الاطفال في المستشفى.

وبحسب ما نقلت مجلة People، فان كيت ميدلتون كشفت في زيارتها تلك عما يتشاجر حوله ولديها الاميرين جوروج ولويس مؤكدةً "يستمتع ولدي بزراعة عباد الشمس، الا ان لويس يسبق شقيقه جورج الامر الذي يغضب الاخير قليلا".

تجدر الاشارة الى ان الامير جورج البالغ من العمر 6 سنوات يكبر شقيقه لويس بـ4 سنوات، الامر الذي يبرر نوعا ما غضبه وانزعاجه منه.

من ناحية اخرى، لا بد من التأكيد على انه الى جانب بعض الشجارات الطفيفة التي تحدث بين الاخوة، فان أطفال كيت ميدلوت والامير ويليام يستمتعون بحياتهم فعلا؛ هذا أقله ما كشفتها الصور التي نشرتها كيت ميدلتون على حسابها الرسمي على موقع انستقرام بمناسبة عيد ميلاد زوجها الامير ويليام.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك السبب الذي يتشاجر حوله الاميرين جورج ولويس بحسب ما نقلت والدتهما، ندعوك الى الاطلاع على الحيل التي تستخدمها كيت ميدلتون للسيطرة على نوبات غضب أطفالها.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج