abir.akiki abir.akiki 21-11-2022

إذا كنت تسألين من هو المعني في الحصول على لقاح الانفلونزا الموسمية، فتابعي قراءة هذه المقالة على موقعنا واحصلي على الإجابات الدقيقة.

ias

بمجرد الترحيب بمولودك الجديد، يمكن أن تشعري بأن كل سعال أو استنشاق يمر كتهديد لصحته الهشة. لذا، قد تسألين عن لقاح الانفلونزا الموسمية لحماية المولود الجديد.

في الحقيقة في حين، توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بأن يتلقى جميع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر وما فوق تطعيم الإنفلونزا الموسمية، يمكنك حماية طفلك أيضًا من خلال التأكد من أن أي شخص على اتصال وثيق به تلقى لقاح الأنفلونزا مسبقًا.

لقاح الإنفلونزا هو أفضل طريقة لمنع حدوث هذه الوفيات كل عام، فها تطلبين من العائلةأن تتلقاه هي أيضًا؟ نعم! إليك التفاصيل فيما يلي.

ضرورة حماية طفلك حديث الولادة من الأنفلونزا

يمكن أن تكون الإصابة بالإنفلونزا في مرحلة البلوغ تجربة غير مريحة. ولكن بالنسبة للأطفال حديثي الولادة، فإن الإصابة بالإنفلونزا قد تجعلهم عرضة لمضاعفات ضارة. فإذا أصيب الأطفال بالإنفلونزا، قد يكونون معرضون لخطر كبير للإصابة بمضاعفات، مثل الالتهاب الرئوي، والجفاف بسبب عدم قدرتهم على التغذية بشكل جيد، وتفاقم أي مشاكل صحية كامنة لديهم، والتهابات الأذن والجيوب الأنفية، وحتى الموت.

ونظرًا لأن الأطفال لا يمكن تطعيمهم حتى يبلغوا 6 أشهر من العمر، فمن المهم بشكل خاص أن يتخذ البالغون المحيطون بالطفل الاحتياطات اللازمة والحصول على لقاحات الإنفلونزا.

صحة الطفل من صحة العائلة

أنشئي حاجزًا وقائيًا حول مولودك الجديد من خلال ضمان حصول كل فرد في أسرتك فوق سن 6 أشهر على التطعيم السنوي ضد الإنفلونزا. يشمل ذلك الوالدين والأشقاء والأجداد وأي أفراد آخرين من العائلة أو الأصدقاء الذين سيعتنون بمولودك الجديد. يمكن إعطاء لقاح الإنفلونزا عن طريق حقنة أو بخاخ أنف، حسب نوع التطعيم.

أخيرًا، ذكّري أي شخص لا يزال مترددًا في الحصول على اللقاح بلطف قبل مقابلة طفلك الصغير أنه على الرغم من أنه قد يرى الإنفلونزا على أنها مرض بسيط، إلا أنه من المحتمل أن يكون خطيرًا للغاية على طفلك. قد تساعدهم مشاركة مخاوفك في فهم سبب أهمية الحصول على لقاح الإنفلونزا.

الأمومة والطفل الأم والرضيع الأم والطفل الام الخبيرة صحيا امراض الرضع صحة الرضيع

مقالات ذات صلة

الأمومة والطفل عناد طفلك قد يكون سببه... أنت
هل فعلًا أنت السبب؟
الأمومة والطفل أخطاء تجنبيها أثناء وضع طفلك في مقعد السيارة
3 أخطاء من الضروري الإلتفات إليها!
الأمومة والطفل أمور تزعج الأم يقوم بها الأقرباء مع أطفالها
نسف معايير التربية بدافع الحب!
الأمومة والطفل كيف تحضرين طفلك لأول زيارة طبيب أسنان
3 خطوات تُبعد عنه الخوف والقلق!
الأمومة والطفل أكثر 10 أمور تختلف عليها الأمهات
الأمومة والطفل أسوأ 5 أخطاء يرتكبها الأهل مع أولادهم قبل العودة إلى المدرسة
لا تمرري لهم شعور الخوف!
الأمومة والطفل خطوات بسيطة لإنشاء مكان قراءة مثالي وممتع لطفلك
حوّلي الأمر الى نشاط ممُتع!
الأمومة والطفل احذري فتصرفاتك تنعكس على صغيرك
احذري التّصرّف أمامه!
رضيعي لا يحب الغرباء! وهكذا حللت المشكلة
قلق الغرباء!
الأمومة والطفل أعترف لم أحب طفلي من اللحظة الأولى
الأمومة والطفل هذا ما يحصل مع طفلك عندما تعانقيه يوميًا!
عانقيه كل يوم وستلاحظين الفرق!
الأمومة والطفل اللحظة التي غيّرت حياتي
أهم لحظة في حياتي!

تابعينا على