كيف تُعزّزين فرص حملكِ ببنت؟

الحمل ببنت

إن كنت ترغبينَ بإنجابِ فتاةٍ صغيرةٍ وجميلةٍ، تنصحكِ "عائلتي" بالإذعان لبعض القواعد البسيطة التي من شأنها أن تُعزّز فرص حملكِ بها.

ما تأكلينه...

من أجل الحمل ببنت، عليكِ أن تتناولي الكثير من الأطعمة والمأكولات الغنية بالكالسيوم والماغنيزيوم، والقليل من اللحوم والأسماك (الطازجة أو المجلّدة) والمنتجات المخبوزة الخالية من الملح والخميرة، والبيض والملفوف والشمندر والجزر والخيار والبازيلا والحمص والبصل والطماطم.

هل من طريقة للحمل بولد؟

وعليكِ كذلك أن تتناولي البطاطس واللوز والجوز والفستق والسكر والعسل والبهارات وأنواع المربيات والأعشاب بشكلٍ معتدل، وتحاولي ضمن الحدود المعقولة والمسموحة استهلاك كميات من القهوة والشاي والكاكاو والمياه الغنية بالكالسيوم، مع الحرص على تلافي الأطعمة المملّحة والمشروبات الغازية والعصائر والخضار المعلّبة والكولا والذرة والبطاطس المقلية والعدس والخوخ والمشمش والتوت والموز والليمون والشمّام، وعدم إضافة الكثير من الملح والخميرة والصلصات الحرّة والمواد الحافظة والزيتون والسمنة إلى غذائك اليومي. والجدير ذكره أنه من المفترض بكِ اتباع هذا النظام الغذائي منذ بداية الدورة الشهرية وإلى حين حدوث الحمل. فبهذه الطريقة، ستعززين فرص حملكِ بفتاة بنسبة 82% نتيجة التغيرات التي يمكن أن تطرأ على توازنك الهرموني ووظائف الغدد الصمّاء من جرائه.

التوقيت الملائم للحمل...

يُقال إنّ إقامة علاقة حميمة مع الزوج في الساعات الـ25 أو الـ36 السابقة للإباضة أو بعدها بيوم أو إثنين على الأكثر، تزيد فرص الحمل ببنت بنسبة 71%، مع موت الكروموسومات الذكرية وبقاء الكروموسومات الأنثوية وحدها صامدة. وكي تتأكدي من التوقيت المحدد لإباضتك، يمكنكِ الخضوع لاختبارٍ يكشف عن معدل هرمون ملوتن في جسمك.

ماذا لو لم يرغب زوجكِ بإنجاب فتاة؟



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

إختبار: إلى أي حدّ يعنيكِ الحمل؟