كيف تعرفين أن زوجك يحبك؟ ٥ علامات واضحة!

كيف تعرفين أن زوجك يحبك

هل يسألك الناس كيف تعرفين أن زوجك يحبك؟ شاركيهم هذه المقالة من موقع عائلتي التي أكتب فيها لك ولكل امرأة عن 5 علامات تؤكد استمرار حب الزوج لزوجته.

في حين تبحث بعض النساء عن حيل للقضاء على الفتور العاطفي في العلاقة الزوجية، تلمس نساء أخريات حب زوجهنّ اليومي. في الحقيقة، يرتكز الحب الزوجي على تطور والتحوّل نحو الأفضل، من دون أن ننسى أن الفتور يغلغل في العلاقات الزوجية بحكم أنّها طويلة الأمد. ولكن على كلا الزوجين التنبّه دائمًا لما هو لخير الشريك.

وفي هذه المقالة أكشف لك 5 علامات واضحة للغاية تلّ على أن زوجك يحبّك

كيف تعرفين أن زوجك يحبك؟

إذا سألك أحدهم كيف تعرفين أن زوجك يحبك؟ تذكّري هذه العلامات الخمسة:

1. ينظر إليك في عينيك

كيف اعرف ان زوجي يحبني من عيونه؟ عندما يجلس معك للعشاء، لا يتحدث على هاتفه أو يلقي نظرة خاطفة على مكان آخر. إنه ينظر إليك مباشرة في عينيك، ويستمع باهتمام إلى كل ما تريدين قوله. والمعروف، أن الأزواج الذين يعشقون بعضهم البعض بشدة ينظرون إلى بعضهم البعض بنسبة 75٪ من الوقت، بينما الأشخاص العاديون فينظرون إلى بعضهم البعض فقط من 30 الى 60٪ من الوقت.

2. يحبك بهدوء

يأتي الحب الهادئ عندما تبدأ نشوة الحب الأولي في التلاشي. ولكن هذا لا يعني الفتور أو الاعتياد على الشريك، إنّما هي حالة تأهب يدخل فيها الأزواج عندما يكونون مسترخين تمامًا ويتفاعلون مع بعضهم البعض. لذلك، لا يزال يحبك، ويظهر ذلك بطرق أخرى.

3. سريع في إنهاء الجدال

هناك طريقة أخرى لإثبات أنه لا يزال مغرم بك، وهي السماح لك بالفوز في الجدل. يضعك في المقدمة قبل أن تكوني على حق لأنه يعلم أن أي تأخير في إصلاح سوء التفاهم أو إيذاء المشاعر يمكن أن يؤثر على علاقتكما في المدى البعيد. لذلك عندما يرفع علمًا أبيضًا، فإنه لا يفعل ذلك بدافع الكسل بل بكل بساطة لا يريد أن يراك مستاءة، وعلى هذه الحال، سوف تربحين دائمًا الشجار مع زوجك.

4. لا يزال يبذل جهدًا لمفاجأتك

إذا كان زوجك لا يزال يبذل جهدًا لمفاجأتك بأشياء يعرف أنها ستضيء يومك، فإنه لا يزال يحبك كثيرًا. لا يتعلق الأمر بالهدايا الباهظة الثمن. في كثير من الأحيان يكون الأمر بسيطًا مثل إحضار الحلوى المفضلة لديك أو علبة الآيس كريم إلى المنزل، أو شراء التذاكر لمشاهدة فيلم سينما كنت قد أعربت عن رغبتك في مشاهدته. النقطة المهمة هي أنه يفكر في طرق للحفاظ على علاقته بك، ويظهر لك أنه لا يزال يتذكر الأشياء الصغيرة التي تجعلك تبتسمين.

5. يبذل جهدًا ليشيخ معك ويدعم أحلامك

إنّ الشريك المناسب والحقيقي يبقى بجانبك في أي مسعى جديد تقومين به. سواء كانت هواية جديدة، أو تغيير مهني، فهو هنا، يشجعك على النمو والمخاطرة. إذا كان يشعر بالفضول باستمرار حول أمورك فهذه علامة على اهتمامه حقًا.

وأخيرًا، بعد كل ما كشفته لك، إذا كنت لا زلت تسألين كيف اخلي زوجي يحبني ويهتم بي اكثر من نفسه؟ إقرأي المزيد على موقعنا.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟