وفق الأبراج... هل أنتِ ملكة بالدراما؟

اكثر الابراج الدرامية وفق الابراج

"ملكة الدراما"... تعبير يدل على حالة من اليأس. لا بد من أنّ قد سمعت هذا التعبير في العديد من الأوقات خصوصاً إذا كنت من الأبراج المذكورة أدناه.

الأسد

اكثر الابراج الدرامية وفق الابراج

أنتِ من برج الأسد؟ إذا أنتِ أفضل مثال عن ملكات الدراما، لأنّك تحبين أن تكوني مركز اهتمام الجميع ولديك معايير عالية في الحياة، مما يعني أنك تعرفين أنك تستحقين الأفضل. ومع ذلك، هناك فرق بين كونك شغوفة ودرامية، وهذا سبب للدراما في حياتك.

إذا كنت ترغبين في معرفة ما سيحدث، أو تودين أن تحصل الأمور على طريقتك فهذا الأمر سيدفعك إلى العيش في الدارما إلى حين تحقيقه.

السرطان

سيدتي إن كنت من برج السرطان فأنتِ لا تخافين من التواصل مع مشاعرك مهما كانت. لذلك عندما تصيبك إحدى حالتك المزاجية السيئة، إما بسبب عدم حصولك على ما تريدين أو أنّك كبتي الكثير من المشاعر، فإنّك ستتحولين حتماً إلى ملكة في الدراما. لذلك ننصحك بأن تعودي إلى الواقع وتقييم الأمور بروية وعقلانية.

العقرب

"المشاعر والعواطف" هو الاسم الأوسط لك إذا كنت من برج العقرب. وهذه العناوين تترجم بأشكال مختلفة وقد يظهر بشكل درامي، ما يدفع من حولك إلى توقع عدوانيتك عندما تشعرين بالانزعاج.

بالإضافة إلى ذلك، فإن أي شخص سيحاول الاقتراب منك عليه أن يكون حذراً لأنّك سترمين بدراميتك بوجهه وقد تحولين غضبك إلى شيء دراماتيكي بشكل مفرط ويمكنك أن تصبحي عنيفة. لذلك يجب أن تهدئي عندما تغضبين.

القوس

اكثر الابراج الدرامية وفق الابراج

لديك نظرة متحمسة للحياة، لذلك عندما تبدأين بالتصرف بشكل درامي فهذا يعني أن الأمور لا تسير كما تريدين. ولكن كلما أردت أن تسير الأمور في طريقك، تقولين كل ما في وسعك لجعل الشخص الآخر سعيدًا.

الدلو

لا تبدين أنّك من الأشخاص الذين يرون الأمور بشكل درامي وكأنّك شخص لا يكترث إلى الاهتمام والتفاصيل وهذا ما يجعلك ملكة في الدراما. فإن محاولة التظاهر وكأنك لا تهتمين فقط يجعلك أكثر وضوحًا بأنهك تهربين من شيء ما. لا تحاولين أن تسلطي الضوء على نفسك، لكن عواطفك غالبًا ما تكون مزاجية، مما يجعل من المستحيل معرفة متى ستنفجرين.

هل تعاملت مع شخصيات مماثلة؟ أسرار جمالية وفق برجك



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج