كيف تثيرين رجل برج الثور؟

كيف تثيرين رجل برج الثور

تختلف صفات الابراج بتاريخ الميلاد، لذلك تعاني النساء دائما اذ لا تعرفن كيفية التعامل مع أزواجهن. لذلك يجيبك موقع عائلتي في المقال التالي عن سؤال:كيف تثيرين رجل برج الثور وكيف تحصلين على اهتمامه؟

كيف تثيرين برح الثور؟

هناك العديد من الامور التي يمكنك القيام بهذا لتثيري زوجك وتتقربي منه، منها:

  • اظهري الجانب الانثوي منك: يقدر رجل الثور الجمال والانوثة بشكل كبير اذ يحب ان يشعر ان تحيطينه بالنعومة والعطف. لذلك لا تخافي من ان تظهري الجانب الانثوي منك ولو استدعى ذلكان تخففي من قوتك في بعض الاحيان.
  • كوني منظمة: يكره رجل الثور الفوضى وعدم التنظيم، لذلك حافظي في دائما على نظافتك الشخصية ومظهرك الخارجي الجميل، كما اعمدي الى ترتيب امور البيت ليفتن بك زوجك.
  • انتبهي الى مصروفك: كما قلنا سابقا، يحب رجل برج الثور التنظيم والترتيب، ولكن من الضروري ان تعلميان التنظيم لا يقف فقط عند الشكل الخارجي، بل يجب عليك ان تنتبهي لمصروفك وتتجنبي تبذير المال على أمور غير مهمة. اعرفي ان زوجك لا يحرص بشكل كبير على المال ولا يحب اهداره بشكل عشوائي.
  • كوني صادقة: ان الصدق ضروري في اي علاقة عاطفية، ولكن يجب عليك ان تنتبهي كثيرا مع رجل الثور وتحافظي على صدقك التام معه وذلك لكي لا تخسري ثقته. كوني أكيدة سيدتي ان مواليد هذا البرج يكرهون حقا الكذب ولا يغفرون عليه ابدا.

وفي حين سبق وقلنا ان سخصية كل رجل تختلف بحسب برجه، عليك ان تعرفي سيدتي طريقة تعبير كل رجل عن غيرته لتعلمي كيفية التواصل من زوجك واثارته دون ازعاجه.