ما هي صفات الابراج بتاريخ الميلاد؟

صفات الابراج بتاريخ الميلاد

يهتم العديد من النساء بالابراج وبصفات حامليها، اذ يقال أن شخصية الفرد تختلف بحسب برجه وتاريخ ميلاده. لهذا يقدم لك موقع عائلتي صفات الابراج بتاريخ الميلاد.

صفات برج الحمل \(21 مارس- 20 أبريل\):

تتمتع امرأة برج الحمل بشخصية نشيطة وعفوية تمتاز بالبراءة والطفولة. هذا الامر من الممكن ان يكون جيدا وسيئا في نفس الوقت، اذ قد تتسرع امرأة الحمل أحيانا باتخاذ قرارات بدون تفكير وتحليل العواقب.

صفات برج الثور \(21 أبريل- 20 مايو\):

إن الهدوء والجدية هما من الصفات الأساسية في شخصية مواليد برج الثور. ولكن بالرغم من أنها تعمل بجهد وعزم لتحقيق ما تريده، تتميز امرأة الثور بالحس الفكاهي والمرح الذي يأسر المحيطين بها.

صفات برج الجوزاء \(21 مايو- 20 يونيو\):

المعروف عن امرأة برج الجوزاء هي أنها متقلبة المزاج جدا وبداخلها شخصيات متعددة ومتناقضة كثيرا في ما بينها، ولهذا نجدها ساعة تهتم بشيء وفي ساعة أخرى تهتم بشيء آخر مختلف كليا.

صفات برج السرطان \(21 يونيو- 20 يوليو\):

يتصدر برج السرطان ترتيب الأبراج الحساسة ولهذا فان أمرأة هذا البرج تمتاز بالهدوء والسلام الدخلي. ولكن بالرغم من هذا، قد نجد أحيانا هذه السيدة عنيدة ومتصلبة الرأي خاصة وأنها في أغلب الوقت انطوائية.

صفات برج الأسد \(22 يوليو- 21 أغسطس\):

يحب مولود برج الأسد اظهار نفسه ولفت انتباه المحيطين به خاصة في مكان مزدحم، حيث تكون امرأة هذا البرج صاحبة الضحكة العالية بين الحاضرين. تعشق هذه السيدة الحياة وتفضل المرح والتسلية على الجدية.

صفات برج العذراء \(21 أغسطس- 20 سبتمبر\):

يمكن التعرف بسهولة على مواليد برج العذراء بين الحشود اذ تمتع نساء هذا البرج بشخصية مستقلة ومنعزلة عن الآخرين. هذا وتعشق النظام والترتيب ما يجعلها قادرة على جعل كل ما حولها منظم.

صفات برج الميزان \(21 سبتمبر- 20 أكتوبر\):

تسعى امرأة الميزان دائما الى تحقيق التوازن والعدالة ولهذا فهي ديبوماسية بامتياز. ان شخصية هذا البرج اجتماعية وساحرة تلفت الآخرين اليها بسهولة فتكون صداقات جديدة كل يوم. ولكنه بالرغم من ذلك، هذا البرج هو من الابراج التي لا تتقبل الانتقاد.

صفات برج العقرب \(21 أكتوبر- 20 نوفمبر\):

إن شخصية برج العقرب هي الأكثر غموضا وصعوبة في الفهم اذ ان نساء هذا البرج قليلات الثقة بالآخرين، الأمر الذي يجعلهن متكتمات للغاية ومنزويات على أنفسهن.

صفات برج القوس \(21 نوفمبر- 21 ديسمبر\):

تحب امرأة برج القوس الحياة ولذلك فهي تتمتع بالاندفاع والحيوية التي تبجأ منذ لحظو استيقاظها من النوم وجتى لحظة عودتها للمنزل في المساء.

صفات برج الجدي \(22 ديسمبر- 21 يناير\):

يظن الكثيرون أن نساء برج الجدي غير مجبوبات وقاسيات، إلا إن الالتزام الكبير والشعور بالمسؤولية والضغط النفسي عند هذا البرج هو ما يظهر هؤلاء النساء كسالى ومرهقات معظم الوقت.

برج الدلو \(22 يناير- 20 فبراير\):

تتمتع نساء برج الدلو بشخصيتين مختلفتين اذ قد يكن باردات وكسالى في حين، كما قد يكن متحمسات ومستعدات للعمل في حين آخر.

برج الحوت \(22 فبراير- 20 مارس\):

إن امرأة برج الحوت عاطفية وهادئة معظم الوقت، اذ ان هذا البرج هو من أكثر الابراج رقة وحساسية. يتعاطف نساء الحوت مع أبسط الأمور ويهتمون بكل الأشخاص المحيطين بهن.