كيف تبيض الاسنان؟

كيف تبيض الاسنان

هل لجأت أخيرًا إلى وسائل عدة من أجل تبييض أسنانك ولكنك لم تحصلي على أي نتيجة فعّالة؟ لا تقلقي حيال هذا الأمر بعد اليوم إذ يقدّم لك موقع "عائلتي" أبرز المعلومات عن كيف تبيض الاسنان.

  • معجون البايكينغ صودا والحامض: تعتبر هذه الخلطة فعّالة جدًّا إذ تحتوي على بعض الخصائص التي من شأنها أن تعمل على تبييض الأسنان. أما من أجل الإعتماد على هذه الخلطة فستحتاجين إلى ملاعق عدة من البايكينغ صودا وكمية كافية من عصير الليمون وفرشاة الأسنان. أما عند استخدام هذا المعجون، فتأكدي من إزالة اللعاب من سطح أسنانك ومن ترك الخلطة لمدة دقيقة تقريبًا قبل إزالته بالمياه.
  • خلطة الفراولة والملح والبايكينغ صودا: تحتوي الفراولة على نسبة عالية من الفيتامين سي الذي يعمل على إزالة البلاك الذي يسبّب اصفرار الأسنان. كما تحتوي على انزيم يعرف بحمض الماليك الذي يساعد على إزالة البقع السطحية من الأسنان. ما تحتاجين إليه هو حبة إلى ثلاث حبات كبيرة من الفراولة والقليل من الملح ونصف ملعقة من البايكينغ صودا. قبل تطبيق هذه الخلطة، تأكدي من إزالة اللعاب من سطح الأسنان وضعيها لمدة 5 دقائق قبل إزالتها بالمياه. كما عليك أن تعلمي أنه يفضل تطبيق هذه الخلطة خلال فترة الليل.
  • خل التفاح: قومي بالغرغرة بخل التفاح قبل فرشاة أسنانك إذ يقتل هذا النوع من الخل البكتيريا الموجودة في الفم ويزيل البقع العالقة على أسنانك. هذا ويعمل خل التفاح على تبييض الأسنان.

أخيرًا، عليك أن تعلمي أنك لن تحصلي على النتيجة التي تريدينها من المرة الأولى إذ يجب عليك تطبيق العملية ذاتها يوميًا لمدة أسبوع أو أكثر.

إقرئي أيضًا: ما هو افضل معجون اسنان للتبييض؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!