كيف اكبر مؤخرتي

كيف اكبر مؤخرتي

تكبير المؤخرة من الصيحات الجمالية الاكثر شيوعا اليوم، وقد تكونين من بين النساء اللواتي يرغبن بتكبير الارداف عزيزتي لذا وبعد ان عرفناك على بعض تمارين شد وتكبير المؤخرة في وقت سابق وان كنت لا زلت تتساءلين كيف اكبر مؤخرتي، فهذا المقال لك!

ثمة طرق عدة لتكبير المؤخرة ومن بينها العملية الجراحية لكن و يمكنك تكبير المؤخرة والردفين من دون جراحة ببعض الطرق الطبيعية ابرزها :

التمارين الرياضية لتكبير المؤخرة

لا شك في ان التمارين الرياضية هي اكثر الوسائل فعالية في هذا المجال. واهم رياضة لتكبير الارداف هي:

  • انخفاض المؤخرة بسكوات الوزن: عليك ان تقفي بوضع يكون فيه كتفيك وقدميك على عرض واحد وقدميك على خط واحد ومؤخرتك الى الوراء. امسكي وزن في يديك الاثنتين وضعي ذراعيك على جانبيك.قومي بعدها بسكوات الى الاسفل حتى الحفاظ على زاوية 90 درجة مع الحفاظ على عرض الوزن مع الصدر. انتظري لثوان ثم استخدمي عضلات المؤخرة واصعدي الى فوق بثبات. كرري المحاولة 15 مرة على 3 دفعات.
  • حركة عضلة الالوية لمؤخرتك: والتي تعرف ايضا بالركلة. استندي اولا على اطرافك الاربعة بحيث يكون الكتف مفرود والركبتين تحت الفخذين مباشرة. حافظي على احدى الركبتين على الارض بينما ترفعين الساق الاخرى من على الارض بينما تقومين بفرد عضلات البطن. قومي برفع ساقك حتى تواجه قدمك السقف وتكون ركبتك موازية لجسمك.انتظري قليلا ثم اعيدي ركبتك مرة اخرى إلى الوضع الاساسي. قومي بهذا التمرين 20 مرة على 3 دفعات.
كيف اكبر مؤخرتي

تكبير المؤخرة بالاعشاب

يمكنك ايضا تكبير المؤخرة بواسطة الاعشاب وفي هذا السياق، اشهر الاعشاب لتكبير الارداف والمؤخرة:

  • الحلبة: تعتبر الحلبة احدى افضل الاعشاب المساعدة على زيادة حجم المؤخرة والارداف وبناء على ذلك قومي بنقع بعض بذور الحلبة في كوب من الماء ثم اتركيها طيلة الليل. وفي صباح اليوم التالي، قومي بتصفية المزيج واشربيه على معدة خاوية. كرري هذا الامر لبضعة ايام لكي تحصلي على النتيجة المرجوة.
  • عشبة الماكا: هي من الاعشاب التي تساعد على تكبير الارداف، هي عشبة حولية وتتميز باحتوائها على نسبة كبيرة من الهرمونات وتعمل في الوقت عينه على تحفيز مستوى الهرمونات الطبيعي بالجسم وبالتالي من الممكن استخدامها في تكبير المؤخرة والارداف لكن شرط الا تتخطى كمية استهلاكها الـ500 ملغ في كل جرعة لانها من الممكن ان تكون من الاسباب المؤدية الى التسمم!

الاطعمة لتكبير المؤخرة

هل تعلمين انك تستطيعين تكبير مؤخرتك طبيعيا من خلال الاكثار من تناول بعض الاطعمة؟ ليس عليك اتباع حمية معينة بل اختيار مكونات اطباقك بعناية تامة. وابرز الاطعمة التي تزيد من حجم المؤخرة:

  • الكركم: يعمل الكركم على تحفيز نمو الخلايا وتكوين الانسجة العضلية في جسمك لذا باضافته الى اطباقك يساعد الكركم على تكبير حجم مؤخرتك.
  • البيض: والبيض ايضا ينطوي ايضا على خصائص تساهم في بناء العضلات والحفاظ على صحة انسجتها لذلك يساهم في تكبير حجم المؤخرة.
  • زبدة اللوز: واخيرا، زبدة اللوز هي حليفتك في هذا المجال وبخاصة ان كنت تمارسين الرياضة اذ تساهم في استعادة العضلات لوضعها الطبيعي وهي مفيدة جدا في تكبير المؤخرة مع ممارسة بعض تمارين شد المؤخرة.
  • زيت السمك: واخيرا، بالاضافة من فوائد زيت السمك الكثيرة، لزيت السمك تأثير كبير في نمو العضلات وصحة العظام، ويعاز ذلك الى غناه بالاوميغا 3 والاحماض الدهنية، مما يجعل منه وسيلة خارقة لزيادة حجم المؤخرة.

والان ماذا تنتظرين، ان اردت تكبير مؤخرتك فالحلول التي ذكرناها لك انفا هي وسيلتك لذلك!

للمزيد: بالفيديو: تمارين لتنحيف وحرق دهون الأرداف والأوراك



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟