كيف اغري زوجي وانا حامل؟

كيف اغري زوجي وانا حامل

قد تتغير الكثير من الأمور بين المرأة وزوجها بعد الزواج وخصوصًا عندما تعرف المرأة إنها حامل. فخلال هذه الفترة تنتبه الحامل إلى كل خطوة تقوم بها خوفًا على صحتها وصحة الجنين. لكن على المرأة أن تدرك أنها لا يجب أن تهمل زوجها أبدًا خلال هذه الفترة واحتياجاته. غير أن المرأة غالبًا ما تخشى أن زوجها لم يعد ينظر إليها في الطريقة التي كان ينظر إليها قبل فترة الحمل بسبب تغيّر شكل جسمها. كيف أغري زوجي وانا حامل؟ يعتبر هذا السؤال من الأسئلة التي كثيرًا ما تسألها المرأة الحامل. تابعينا في هذا النص لتكتشفي كيفية إغراء الزوج أثناء فترة الحمل.

بدايةً، على رغم التغيّرات الهرمونية التي تمر بها المرأة خلال فترة الحمل، عليها ألا تنسى أبدًا احتياجات زوجها وأن تهمل طلباته إذ يمكنها أن تؤثر في شكل سلبي على علاقتهما.

للمزيد: ما هي اسباب شهوة الحامل؟

فعلى الرغم من شعور المرأة بالتعب والإرهاق خلال فترة الحمل وخصوصًا خلال الفصل الأول والثالث منه، يجب عليها أن لا ترفض إقامة العلاقة الحميمة مع زوجها إذا هو أراد ذلك. فتتعدد الأساليب الآمنة التي يمكن القيام بها والتي لا تؤثر على المرأة أو الجنين في أي شكل من الأشكال. فتعتبر واصلة التودّد إلى الزّوج وممارسة العلاقة الحميمة معه تُشعرانه بأهميّة وجوده وتؤكّدان له بأنّ علاقتكما قوية ومستمرّة رغم كل التغيّرات وأنّها من دون شك نواة الأسرة الجديدة التي ستكونون عليها: أنت وزوجك والطفل المنتظر.

كما يمكنك أن نوجهي له كلام جميل وتعبري عن مدى حبك له وأن تثيره ببعض الكلمات الجريئة.

إضافةً إلى ذلك، على الرغم من توتر المرأة كثيرًا خلال هذه الفترة فلا بد أن تراعي طلبات زوجها وأن لا تثير غضبها عليه. ففي حال طلب منها أي طلب لا يجب عليها أن ترفضه بل أن تسمح له بالشعور من أنها تفعل ما يريده من كل قلبها. فهذا الأمر سيقرب الزوج والزوجة من بعضهما أكثر فأكثر خلال هذه الفترة.

أيضًا، عليك دائمًا الإهتمام بمظهرك الخارجي. فلا تهملي طريقة لبس ثيابك ولا شكلك إذ إنهما يؤثران في شكل كبير على الزوج خلال هذه الفترة.

كما يمكنك أن تسمحي له بملامسة بطنك كي يشعر بتحرك الجنين وركلاته. فمن خلال هذه الحركة يشعر الزوج بالقرب أكثر من زوجته ويشعر بحبها له وحنانها.

للمزيد: ما هي أفضل طريقة لجماع الحامل؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎