كيف اسوي حليب نيدو للاطفال وما هي انواعه؟

كيف اسوي حليب نيدو للاطفال وما هي انواعه؟

المواضيع

  1. انواع حليب نيدو للاطفال!

  2. كيف اسوي حليب نيدو للاطفال؟

تتساءلين كيف اسوي حليب نيدو للاطفال وتبحثين عن انواعه المختلفة وتريدين معرفةفوائد حليب نيدو للاطفال للصحة وللتسمين؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه كل ما تحتاجين معرفته من معلومات عن حليب نيدو للاطفال.

صحيح ان الرضاعة الطبيعية تحمل الكثير من الفوائد التي لا يؤمنها الحليب الصناعي، الا انه في مرحلة معينة لا سيما مع تجاوز الطفل عمر السنة او السنتين يجب اللجوء الى الحليب الصناعي ومن افضل انواعه نذكر حليب نيدو للاطفال.

انواع حليب نيدو للاطفال!

من المعروف ان حليب نيدو يحتوي على الخصائص الواجب البحث عنها عند إختيار حليب طفلك، لكن عليك معرفة اختيار النوع المناسب منه لطفلك:

  1. حليب Nido Kinder: هذا الحليب مناسب للاطفال بين عمر السنة والثلاث سنوات اذ انه يحتوي على 13 نوعا من الفيتامينات منها الفيتامين أ وفيتامين سي والمعادن كالزنك وعلى البروبايوتكس الضروري لنمو الاطفال ولتعزيز عمل جهاز المناعة.

  2. حليب Nido 3+: يناسب هذا الحليب الاطفال في عمر 3 سنوات، ويحتوي على 12 نوعا من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها الطفل مع بلوغ هذا العمر.

  3. حليب Nido Kinder 1+Lacto-Ease: وهو من افضل انواع حليب نيدو المثالية للاطفال بين عمر السنة والثلاث سنوات، لا سيما اذا كانوا يعانون من حساسية اللاكتوز، اذ يحتوي على نسبة اقل من اللاكتوز لكنه في الوقت ذاته يساعد على بناء وتقوية العظام.

  4. حليب Nido Fortified: يحتوي هذا الحليب المدعم من نيدو على الفيتامين سي والحديد اللذين يعتبران مهمين جدا لنمو الطفل بشكل صحي وسليم، اضافة الى احتوائه على الزنك والكالسيوم والبروتين. ويعتبر هذا الحليب مثالي للاطفال في سن المدرسة اي في عمر 4 الى 5 سنوات.

كيف اسوي حليب نيدو للاطفال؟

اذا، وبعد ان كشفنا لك اعلاه عن انواع حليب نيدو المختلفة، نجيبك في ما يلي على سؤال كيف اسوي حليب نيدو للاطفال؟

  • اضيفي 6 ملاعق من حليب نيدو العادي او نيدو الاطفال الى 225 ملل من الماء الدافئ او الساخن
  • اضيفي ملعقة واحدة من حليب نيدو Fortified المدعم الى نصف كوب من الماء الساخن

تجدر الاشارة الى انه يمكنك استبدال السكر بملعقة من العسل الطبيعي الذي يحتوي على الكثير من المنافع والفوائد الصحية.

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال كيف اسوي حليب نيدو للاطفال وقدمنا لك ابرز انواعه، ندعوك الى الاطلاع على اهم المعلومات عن حليب نيدو للرضع.



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!