كيف أجذب زوجي لي؟

كيف اجذب زوجي لي

كيف أجعل زوجي يتعلق بي؟ كيف أخلي زوجي يعشقني؟ كيف أتأكد من أنه لا ينظر الى اي امرأة أخرى سواي؟ ما عساي أفعل لكي لا يتزوج علي؟ كيف اجذب زوجي لي ،أسئلة كثيرة تطرحها كل زوجة وقد أجبناها بدورها عن معظمها. اما كيف تجذبين زوجك اليك؟ فإليك الجواب في هذا المقال.

كوني عفوية

الرجل يحب المرأة العفوية التي تتصرف بتلقائية، لا يحب التكلّف ولا المبالغة في التصرفات. لذا تصرفي على سجيتك أمامه ومعه أيضًا. وما لا تعرفينه كذلك أن الرجل يعشق إبتسامة زوجته الصادقة لدى رؤيته لذا لا تبخلي عليه بها.

إرتدي له النظارات!

تشير الدراسات الى انّ الرجل ينجذب بشكل كبير الى المرأة التي ترتدي النظارات، لذا وإن أردت أن تجذبيه وتلفتي نظره اليك، فاجئيه بين الحين والآخر وارتدي النظارات!

تمسكي بأنوثتك وإرتدي الأحمر!

أثبتت الدراسات أنّ اللون الأحمر هو اللون المفضل لدى الرجال. إذ إنّ هذا اللون يلفت الأنظار ويجذب انتباه الرجل بحيث لا يستطيع إحالة نظره عن المرأة. لذا سواء ارتديت فستانًا أحمر اللون أو وضعت أحمر الشفاه، فتأكّدي أّنه لن يستطيع مقاومتك.

إبتعدي عن المراوغة

الرجل يحب المرأة التي تعبر عن نفسها بسهولة أمامه والتي لا تراوغ وتتصرف بصدق وشفافية. لذا لا تقلقي بهذا الشأن كوني فقط أنت ولا أحد سواك مع زوجك ولن يستطيع سوى الإنجذاب إليك!

إقرأي أيضًا: إكتشفي حبه من حركات جسده!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟