إكتشفي حبه من حركات جسده!

حركات جسد الرجل التي تعبر عن الحب

تمامًا كالمرأة لا يحب الرجل دائمًا البوح بمشاعره شفهيًا فقد يشعر أحيانًا بالخجل وأحيانًا أخرى يتحفّظ عما يشعر به لكي لا تهتز صورة الرجل الجدّي في نظر المرأة التي يحبها. لكن في كلتا الحالتين، يمكنك معرفة ما إذا كان يحبك من خلال لغة جسده التي تفضحه. إليك أبرز حركات جسد الرجل التي تكشف حبه في هذا المقال:

يتّسع بؤبؤ عينه: إن توسعت حدقة العين هو استجابة الدماغ وردّة فعله لدى انجذاب الإنسان لشخص أو لشيء ما، فإذا لاحظت هذا الأمر في عينه تأكدي بأنك قد أسرت قلبه.

يرفع حاجبيه: يقوم الرجل بهذه الحركة عندما يعجب بشيء أو بامرأة فإذا لاحظت أنه يرفع حاجبيه كلّما تكلم معك فهو قد بدأ يغرم بك.

يبتسم ابتسامة عريضة: عندما يبتسم لك ابتسامة عريضة من دون سبب فاعلمي أنه قد بدأ يغرم بك فهو لن يبتسم سوى لشخص يهتم لأمره ويفرح بالجلوس والتكلّم معه. فوائد مذهلة للإبتسام إكتشفيها!

يحدق في عينيك: عندما يغرم الرجل بالمرأة يغرق في عينيها ويحدق بهما لأنه يسترسل بالتفكير بالأسرار التي تخفيها عينيها والتي يتوق لمعرفتها.

يمشي بجانبك وليس قبلك: لدى توجهكما لأي مكان يمشي بجانبك وليس قبلك لأنه يهتم لوجوده بقربك والإطمئنان اليك.

يلمسك: وعندما يتحدث إليك أيضًا، يضع يده على كتفك أو يدك أو يلمس شعرك لأنّ الرجل عندما يحبّ يريد باللاوعي أن يلمس المرأة التي يحبها.

يمسك بيدك كلها: وعندما يمسك بيدك فهو لا يمسك طرفها أو أصابيعك فحسب بل يحكم الإمساك باليد كلّها ما يعني أنه يلصق كفّه بكفك، إذاً فهو لا يريد أن يتركك ويودّ البقاء بجانبك دائمًا.

إقرأي أيضًا: مشاعر تفضحها لكِ لغة العيون!



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎