كيف اجذب رجل برج العقرب؟

كيف اجذب رجل برج العقرب من التعرف الى الارتباط

المواضيع

  1. خطوات جذب برج العقرب للارتباط به

  2. ما هي الصفات التي تجذب رجل العقرب في المراة؟

كيف اجذب رجل برج العقرب من التعرف الى الارتباط مقال يعرفك على الخطوات التي تحتاجين لاتخاذها من اجل جذب رجل برج العقرب اليك والارتباط به!

رجل برج العقرب قوي وغامض وغيور يتسم بطبع مسيطر وحازم ورغم مظهره الخالي من العواطف والقاسي الطباع الا انه حنون ووفي ووجوده في حياتك إضافة محببة وهدية لا مثيل لها. فكيف تاسرين قلب العقرب؟

خطوات جذب برج العقرب للارتباط به

الانجذاب الى العقرب سهل لطبيعته الجذابة لكن ماذا عن جذبه؟ اتبعي الخطوات التالية لجذب برج العقرب من اجل الارتباط به.

  • اهتمي بمظهرك: يترك المظهر الخارجي تاثيرا لا يمكن ازالته بسهولة وهو يمهد لعلاقة مستقبلية. حاولي اعتناق مظهر لبق بدون تكلف لان رجل العقرب لا يحب المبالغة بالاهتمام بل يحبك على طبيعتك. اتركي الماكياج للمناسبات الهامة وكوني على طبيعتك معظم الأحيان لكن لا تهملي نظافتك الشخصية ورائحة عطرك مع إضفاء بعض القطع الثمينة الى مظهرك كالساعة او الحقيبة الفاخرة بين الحين والأخر.
  • ثقي بنفسك: ما من برج لا تلفت انتباهه المراة القوية التي تثق بنفسها. كوني الاشراقة في نهاره بالتفاؤل والتبسم واعملي بجهد على تطوير نفسك شخصيا وعمليا. لا تتواني عن طرح ارائك المميزة والمدروسة كلما سنحت لك الفرصة لكي يرى المراة الحديدية التي في داخلك.
  • حافظي على مصداقيتك: اكثر ما ينفر رجل العقرب منه هو الكذب فالصدق من قيمه المترسخة فيه. اسنحي الفرصة لرجل برج العقرب كي يضع ثقته فيك ويبني صداقة وعلاقة حب بينكما. لن يفتح رجل برج العقرب قلبه لك ان لم يجدك صادقة وموضع ثقة.
  • اهتمي به: لا داعي لتذكيرك بالامر فاي رجل سيلاحظ اهتمام المراة به وخاصة رجل برج العقرب الذي يحتاج لان يكون محط اهتمامك عندما تتواجدين معه. تخلي عن هاتفك الذكي وتواصلي بكلامك وجسدك وعينيك معه لتاسري قلبه.
  • كوني صبورة: رجل العقرب غامض بطبعه وهو لا يرتاح مع أي كان لذا يتطلب انفتاحه لك وقتا طويلا ولكن متى بدا بالتعبير عن مكنونات قلبه لن يتخلى عنك بسهولة.

ما هي الصفات التي تجذب رجل العقرب في المراة؟

ان اردت جذب برج العقرب فاظهري صفاتك الاتية:

  • الحساسية والحنان: يحب رجل برج العقرب المراة الدافئة والحنونة التي يمكنه اللجوء اليها عندما تضنيه متاعب الحياة فتشعره بالعطف ولا تخجل في التعبير عن حبها.
  • الشعر الجميل: انوثتك في شعرك أولا فهو اول ما سيلفت رجل العقرب اليك من هنا ضرورة الحفاظ على صحة الشعر والاهتمام به على الدوام الى حد ما طبعا.
  • التبسم: ابتسامتك اشراقتك وان ضفت عليها خفة ظلك فستاسرين رجل برج العقرب الذي يحتاج الى نورك في حياته.

نامل ان تفيدك نصائحنا في جذب الرجل المفضل لديك على الدوام والان هل فكرت بكيفية جذب الرجل بالكلام في الهاتف؟