هل تُسبّب لكِ الملابس الحساسية؟ حلّك عندنا في هذا المقال!

كيفية حماية الملابس من مسببات الحساسية

يحمل الصيف معه دفء الشمس والإجازات المرتقبة ولكنه يحمل كذلك الغبار والطلع اللذان يُعدّان من أهم أسباب الحساسية. وفيما يتجنّب الكثيرون منّا الأنشطة الخارجية خلال موسم الصيف نظراً لتلك الظروف المسبّبة للحساسية، يُدرك القليلون فقط بأن هناك العديد من مسبّبات الحساسية في الدّاخل أيضاً، وأن الكثير منها موجود في ملابسنا!

فالمنظّفات التي نستعملها لها أثر كبير على ملابسنا، ورغم أنه لا توجد أية طريقة لمنع التحسس ، فقد يدهشكم عدد مسبّبات الحساسية التي تتواجد على ملابسكم!

تقوم ملابسنا في كلّ يوم بتجميع الأوساخ، ويمكننا إزالة معظم تلك الأوساخ عندما نغسل الملابس، ولكن بعضها يبقى. من الممكن أن تتراكم تلك الجزيئات على ألياف الملابس لتُشكّل طبقة رقيقة تلتصق بألياف أقمشة ملابسنا المفضلة. وهذه الطبقة الدهنيّة تستقطب مزيداً من الأوساخ ليُصبح مظهر الملابس باهتاً ويختفي جمالها. ولكنّها أيضاً تجذب مسبّبات الحساسية من الهواء المحيط بنا.

ترتبط مسبّبات الحساسية بالألياف الدقيقة لتبقى عالقة في ألياف القماش. وبسب التصاقها على الطبقة الدهنيّة الموجودة على الألياف، تُواجه المنظّفات التقليديّة صعوبةً كبيرةً في إزالتها وربما تسبّب التصاق مزيد من الجزيئات وبالتالي تُصبح المشكلة أسوأ.

ومن الحلول الذكيّة لحماية ملابسكِ استعمال "آريال بلاتينوم بيور كلين" الجديد و الأفضل لنظافة عالية الدقّة ، فهو مصمّم خصيصاً لإزالة طبقة الأوساخ ومسبّبات الحساسية من الأقمشة، لتبقى خالية من أيّة عيوب وتتمتّع بنظافة عالية الدّقة.

كيفية حماية الملابس من مسببات الحساسية

تعمل مُعزّزات التنظيف في "آريال بلاتينوم HD بيور كلين" لإزالة الأوساخ الملتصقة والعالقة عميقاً في ألياف الملابس، بينما تقوم التركيبة اللطيفة الفعالة بإضفاء النعومة على ألياف القماش وبالتالي التخلّص من 99% من الجزيئات المسبّبة للحساسية. تألّقوا في موسم الصيف بملابسكم المفضلة، ودون الخوف من التعرّض للحساسية!

اقرأي أيضاً: هذه هي الطريقة الصحيحة لغسل الملابس الملوّنة والمنقّشة والحفاظ على رونقها!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟