هل يمكنك تحديد نوع الجنين من شكل السرة؟

كيفية تحديد نوع الجنين من شكل السرة

تتكاثر الأقاويل التي تشير إلى إمكان معرفة نوع الجنين من دون الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية. لكن إلى أي مدى تعتبر هذه الأقاويل والطرق مضمونة وصحيحة؟

صرّحت بعض النساء إلى معرفتهن نوع الجنين من شكل السرّة! فكيف يحدث ذلك؟ في حال كنت تريدين الإعتماد على هذه الطريقة لتحديد نوع مولودك المنتظر، عليك الإنتباه إلى المعلومة التي سنذكرها الآن. في حال خروج بعض الإفرازات من السرة خلال الفترة الأولى من الحمل، إذًا أنت حامل بولد! أما إذا بقيت السرة على حالها ولم تلاحظي حدوث أي تغير، إذًا أنت حامل ببنت.

هذا ويمكنك الإنتباه أيضًا إلى شكل بطنك خلال الحمل. في حال كبر بطن الحامل من الجهتين وأصبح شكله مثل فاكهة البطيخ، من المحتمل أن تكوني حاملاً ببنت. أما إذا أخذ البطن شكل كرة السلة، إذًا تحضري لولادة ابنتك خلال نهاية فترة الحمل.

هذا وتشير الدراسات الأخرى إلى إمكانك معرفة نوع الجنين من خلال شعورك مدى نعومة بشرة البطن. في حال كانت بشرتك ناعمة خلال الحمل، إذًا ستلدين بنتاً. أما في حال شعرت بخشونة منطقة البطن، إذًا أنت حامل بصبي.

لكن نحن لا نضمن مدى دقة هذه المعلومات إذ لم يتم تثبيتها حتى اليوم. لذلك، في حال كنت تريدين الحصول على نتيجة دقيقة حول نوع الجنين، يتوجب عليك الخضوع لفحص بالموجات فوق الصوتية في الوقت المناسب.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟