تعلمي كيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء

تعلمي كيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء

لا شك ان العوائق التي تهدد استمرار الزواج كثيرة، الا ان على المراة معرفةطريقة التعامل مع الزوج، بغض النظر عن طباعه خصوصا، اذا رغبت في استمرار هذا الزواج وانجاحه رغم كل المطبات التي يمر بها. وبما ان المراة تواجه صعوبة في التعامل مع الزوج المحب للنساء، نقدم لك في مقالنا هذا اسس وكيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء.

5 نصائح للتعامل مع الزوج المحب للنساء!

بعد ان كنا قد اطلعناك سابقاً على كيفية التعامل مع الزوج العنيد، نقدم لك في ما يلي نصائح حول كيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء ليقتلع عن هذه العادة ويجعلك اولوية في حياته:

  1. اللطف: اللطف اولاً وآخراً هو المفتاح الاساسي لاستعادة حب زوجك لك ولتركيزه عليك وحدك من بين كل النساء. عامليه بلطف وحب واجعليه يشعر برجولته معك.

  2. المصارحة: كذلك، لتعيشي بسلام ووئام مع زوجك، عليك ان تصارحيه بكل ما تشعرين به وتخبريه بان ما يقوم به من تصرفات تزعجك، وحاولي الاستماع الى مبرراته لأنها قد تحل الخلافات بينكما وتحمل التطمينات لك.

  3. الثقة بالنفس: من الخطأ ان تلومي نفسك في حال كان زوجك محبا لنساء اخريات، وفي هذا السياق ينصحونك خبراء العلاقات العاطفية بالتحلي دوما بثقة كبيرة بالنفس خصوصا ان الرجل يضعف امام المراة القوية.

  4. العناية بالجمال: تبين ان من اكثر الامور التي تدفع الرجل الى النظر لنساء اخريات هو اهمال زوجته لاناقتها وجمالها بعد الزواج، لذا احرصي على العناية بجمالك وتأنقي دوماً بوجوده لئلا ينظر لامرأة غيرك.

  5. العلاقة الحميمة: اخيرا ومن النصائح التي يقدمها الخبراء في موضوع كيفية التعامل مع الزوج المحب للنساء، هو ممارسة المراة للعلاقة الحميمة مع زوجها واشباع رغباته لئلا يبحث عن ذلك خارجا.

للمزيد:كيفية التعامل مع القسوة عند الزوج!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟