كيفية التخلّص من روائح المطبخ

كيفية التخلّص من روائح المطبخ

هل تبحثين عن طرق فعّالة للتخلّص من روائح المطبخ التي قد تفوح في مختلف أرجاء المنزل؟ تقدّم إليك "عائلتي" أفضل النصائح للتخلّص من روائح المطبخ بأسرع طريقة ممكنة.

للمزيد: كيفية تعطير المنزل والتخلص من الروائح الكريهة!

- إغلاق أبواب غرف النوم أثناء الطهي: إن كنت تريدين تجنّب إنبعاث روائح المطبخ إلى كل أرجاء المنزل ننصحك بإقفال كل أبواب المنزل، خصوصاً أبواب غرف النوم.

- فتح النوافذ: لا يمكنك التخلّص من الروائح نهائياً إن لم تفتحي نوافذ المنزل. لا تتردّدي أيضاً في إستخدام جهاز التهوئة لمساعدتك على التخلّص من الروائح أثناء الطبخ.

- لا تتركي الأوساخ تتراكم وامسحيها على الفور: إمسحي الأوساخ على الفور كي لا تتراكم في المطبخ وتسبّب الروائح الكريهة. لا تنسي تنظيف المطبخ جيّداً يومياً بعد الطبخ!

- إستخدمي معطّر للجوّ: تخلّصي من رائحة التوابل وغيرها من الروائح المزعجة من خلال إستخدام معطّر للجوّ. كما ننصحك بوضع قفّازات أثناء الطهي.

- وضع كوب من الخل أو القهوة على الطاولة في المطبخ أثناء الليل: أتركي وعاءً صغيراً في المطبخ من الخل الأبيض أو القهوة ليمتص الروائح العنيدة من المطبخ.

لا تتردّدي في إعتماد هذه الطرق البسيطة والفعّالة للتخلّص من الروائح الكريهة في المطبخ وبالتالي الحفاظ على نظافة المنزل وانتعاشه.

للمزيد: كم مرّة يجب تنظيف المنزل في الأسبوع؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟