هكذا تخلصت من فرط تناولها السكر وخسرت 38 كيلوغراماً

هكذا تخلصت من فرط تناولها السكر وخسرت 38 كيلوغراماً

عانت كيرا أوتواي من البدانة منذ صغرها. فكانت تفرط في تناول الأطعمة الغنية بالسكر كلّما شعرت باليأس والإحباط. فكانت تكتسب المزيد من الكيلوغرامات الزائدة ما أثّر على نشاطها وصحتها. بعد معاناة طويلة، قرّرت كيرا تغيير نظامها الغذائي، فاستطاعت أن تتوقف عن الإفراط في تناول الأطعمة الغنية بالسكر وخسرت أكثر من 38 كيلوغراماً. إن كنت تريدين معرفة سرّها والطرق التي إعتمدتها لخسارة الوزن في شكل هائل، إقرئي ما يلي:

مارست كيرا التمارين الرياضية في شكل يومي وأساسي لخسارة الوزن. فبدأت أولاً بالمشي يومياً لمدّة نصف ساعة على الأقلّ. من ثمّ، دخلت النادي الرياضي وأصبحت تمارس مختلف أنواع التمارين لإسترجاع لياقتها البدنية وحيويتها. إن الرياضة ساعدتها على التخلّص من عادة اللجوء إلى تناول الأطعمة الغنية بالسكر كلّما شعرت باليأس. إضافةً إلى ذلك، بدأت كيرا تتخلّص شيئاً فشيئاً من العادات الغذائية غير الصحية واعتمدت نظاماً غذائياً صحياً. فاستبدلت الأطعمة الغنية بالسكر بالفواكه والخضار الطازجة. بعدما ثابرت كيرا واستمرّت في الحمية الغذائية، خسرت أكثر من 38 كيلوغراماً خلال ثلاث سنوات. وها هي اليوم تتمتّع بجسم رشيق وصحي.

ألهمت كيرا العديد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعي بفضل التغيير الذي إستطاعت أن تحقّقه من دون اللجوء إلى الأساليب غير الصحية مثل حبوب التخسيس وعمليات التنحيف. أنت أيضاً تستطيعين أن تخسري الوزن معتمدة طريقة كيرا الصحية، فماذا تنتظرين؟ (إكتشفي أيضاً كيف خسرت غرايس بروست الوزن بفضل إنسقرام!)

إقرئي أيضاً: 5 شروط أساسية يجب أن تتبعيها لخسارة الوزن بسرعة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟