بالصور: خسرت 36 كيلوغراماً بفضل إنستقرام

بالصور: رجيم أخسرها أكثر من 36 كيلوغراماً

بعدما كانت تزن حوالى الـ112 كيلوغراماً، إستطاعت الفتاة الأميركية غرايس بروست أن تخسر أكثر من 36 كيلوغراماً، فأصبح وزنها حوالى الـ 69 كيلوغراماً. حقّقت غرايس نجاحاً كبيراً على صعيد مواقع التواصل الإجتماعي، إذ ألهمت العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الوزن الزائد، إلى إتّباع الطرق والأساليب التي إعتمدتها هذه الأخيرة لخسارة الوزن.

💕 #husbandandwifetrainingforlife

A photo posted by Grace 85+ lbs ⬇YouTuber 🎥 (@graciesjourney) on

تشير غرايس إلى أنها إتّبعت العديد من الطرق لخسارة الوزن عبثاً، منها حبوب التخسيس، الحميات الغذائية القاسية وغيرها. هذه الأساليب التي لطالما إتبعتها، أثّرت سلباً على صحتها وجعلتها تكتسب أضعاف الوزن الذي تخسره في كلّ مرّة. ولكن ما إن بلغ وزن غرايس 112 كيلوغراماً، قرّرت هذه الأخيرة أن تتحدّى نفسها وتتغلّب على هذه المشكلة بنفسها. فأصبحت تتناول الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية أقلّ وتوقّفت عن تناول الوجبات السريعة والمشروبات الغازية.

كما أنّها خلقت حساباً على موقع "إنستقرام" "GraciesJourney" لمشاركة المتابعين والأصدقاء تغييرات جسمها وبالتالي تشجيع نفسها على المثابرة في الرجيم. كما أن زوج غرايس ساعدها ودعمها في شكل كبير لخسارة الوزن. فأهداها آلات رياضية لممارسة التمارين في المنزل. بالتالي ساعدتها الرياضة على خسارة الكثير من الوزن وتحسين مظهرها الخارجي.

هكذا تمكّنت غرايس من أن تخسر أكثر من 69 كيلوغراماً بفضل إصرارها، مثابرتها وتفاؤلها. لا تتردّدي في إتباع هذه الطريقة لخسارة الوزن والتمتّع بجسم رشيق!

إقرئي أيضاً: رجيم ديتوكس من دون سكر لخسارة الوزن في 10 أيام فقط!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟