إليك كيفية استخدام القسط الهندي للحمل!

كيفية استخدام القسط الهندي للحمل

هل كنت تحاولين الحمل خلال الفترة الأخيرة لكن من دون وجود أي جدوى؟ هل حاولت زيادة عدد مرات الجماع مع الزوج إلاّ أن فحص الحمل المنزلي لا يزال يعطيك نتيجة سلبية؟ لا تقلقي إذ يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم بعض المعلومات حول كيفية استخدام القسط الهندي للحمل.

يعرف القسط الهندي بفعاليته على علاج مشكلة التكيس والمشاكل المتعلقة بالغدد وغيرها. أما في حال كنت تريدين استخدام هذا النوع من النبات من أجل الحمل فعليك أن تتأكدي من استخدامه بالطريقة الصحيحة والتي تكون على التالي:

تكون الطريقة الأولى لإستخدام القسط الهندي من خلال وضع ملعقة صغيرة منه في كوب وإضافة إليه ملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة من العسل. أما من أجل فعالية هذه الخلطة، فتأكدي من تناولها ثلاث مرات يوميًا قبل تناول الوجبة الأساسية.

أما الطريقة الثانية لإستخدام القسط الهندي فتكون من خلال طحن هذا النوع من النبات بشكلٍ جيد وتناول ملعقة منه. لكن قد لا تتقبّلين في البداية نكهته المرة. لذلك، يمكنك التخلّص منها من خلال تناول كوب من العصير أو ملعقة من العسل.الجدير بالذكر أن يمكنك استخدام هذه الخلطة ثلاث مرات يوميًا قبل نصف ساعة من تناول الوجبة.

هذا وعليك أن تعلمي أن يمكن أن يوجد القسط الهندي في الصيدليات على شكل حبوب. لكن لا يمكنك تناولها إلاّ بعد التحدث مع طبيبك للتأكد من مكوّناته وتأثيره على صحتك.

أخيرًا، نحن لا نضمن فعالية هذه الطرق لزيادة فرص الحمل. لذلك، في حال كنت تجدين صعوبة في الحمل، تحدثي مع طبيبك الذي يمكنه أن يصف لك العلاج المناسب.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟