طرق ازالة رائحة البصل من الفم!

كيفية ازالة رائحة البصل من الفم

هل تناولت للتو وجبة غنية بالبصل وتريدين الخروج من المنزل إلاّ أنك لا تعلمين كيفية إزالة رائحة البصل من الفم؟ لا تقلقي بعد اليوم حيال هذا الأمر إذ تقدّم لك "عائلتي" أفضل الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل هذه الغاية.

يعتبر البصل من المكوّنات الأساسية التي تحتوي عليها معظم الأطعمة. لكن على رغم رائحة الفم التي يسبّبها البصل إلاّ أنه يفيد صحتك بشكلٍ كبير بسبب احتوائه على نسبة عالية من الفيتامين C وb6 والسيلينيوم والمنجنيز. لكن لا يمكن لأحد أن ينكر الرائحة المزعجة التي يمكن أن نعاني منها بعد تناول هذا المكون. لذلك، اعتمدي على الطرق التالية للتخلّص من رائحة الفم لإستعادة ثقتك بنفسك عند التكلم مع الآخرين.

  • تناول النعناع: يعرف النعناع بفعاليته على إزالة رائحة الثوم والبصل. لذلك، تأكدي من حصولك على النعناع أو حتى البقدونس بعد تناولك أي وجبة تحتوي على البصل.
  • تناول بعض أنواع الخضراوات: يساعد الليمون والجزر والفطر على التخلّص من رائحة الفم لديك. لذلك، تناولي أياً من هذه الخضراوات الثلاث بعد تناول وجبتك.
  • تناول الخردل: قد يبدو هذا الأمر سخيفًا نوعًا ما لكن يمكنك وضع ملعقة من الخردل في فمك وتركه لمدة 30 ثانية تقريبًا وبصقها بعد انتهاء هذا الوقت. بعد ذلك، تناولي فورًا ملعقة أخرى من الخردل.
  • تناول الشاي الأخضر: يعرف الشاي بإمكانه على إزالة المركبات الموجودة في البصل التي تسبّب هذه الرائحة الكريهة. لذلك، احصلي على كوب من الشاي الأخضر بعد الإنتهاء من تناول الطعام والبصل.

هذا وعليك أن تعلمي أن في حال طهي البصل بدلًا من تناوله نيئًا، تخفّ الرائحة الكريهة التي تعانين منها لاحقًا في شكلٍ كبير.

إقرئي أيضًا: هل الشمام يزيد الوزن؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!