كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي

المواضيع

  1. كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

  2. اسباب سرعة القذف

  3. علاج سرعة القذف

تتساءلين كم يستغرق وقت القذف الطبيعي لكي تتأكدي ان زوجك لا يعاني اي مشكلة في هذا الصدد اليك الجواب الذي تبحثين عنه بالاضافة الى اسباب سرعة القذف وعلاجه.

تثير مشكلة سرعة القذف قلق الكثير من الازواج الذين يخافون ان تكون تداعياتها طويلة الامد وبالتالي الا يتمكنوا من علاجها، لذلك قد تتساءلين اولا كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟ اليك الاجابة عن سؤالك في ما يلي كما وسنعرض لك مدة القذف السريع وكيفية علاجه واسبابه.

كم يستغرق وقت القذف الطبيعي؟

تترواح المدة الطبيعية للقذف عند الرجل بين ١٠ دقائق الى ١٥ دقيقة، وفي حال حدوث القذف قبل هذه الفترة فيعتبر حينها ان الرجل يعاني من سرعة القذف وهي احدى ابرز المشكلات التي يواجهها معظم الازواج في السرير.

وتعتبر الحالة صعبة عندما يقذف الرجل في اقل من دقيقة بعد شعوره بالاثارة. ويحدث القذف السريع عند الرجل في معظم الحالات قبل الايلاج او خلال بضعة ثوان من اتصال الزوجين، مما يسبب الاحباط للزوجة ويؤثر على نفسية الرجل في الوقت عينه.

ولانها قد تهدد نجاح العلاقة الحميمة في حال استمرارها فمن الضروري ان تتأكدي من ان تعالجي انت وزوجك الاسباب المؤدية لها. اليك تباعا في هذا المقال ابرز اسباب سرعة القذف عند الرجل وطرق العلاج.

اسباب سرعة القذف

بعد الاجابة عن سؤالك كم تستغرق مدة الايلاج وكيف يمكن اطالته ، اليك في ما يلي اسباب سرعة القذف لدى الرجال:

  1. الاحباط والاكتئاب.

  2. مشاكل الغدة الدرقية.

  3. اضطراب الهرمونات.

  4. مشاكل غدة البروستاتة.

  5. اضطرابات في جهاز الاعصاب المركزي.

  6. تناول بعض انواع الادوية.

  7. مشكلات القلب والاوعية الدموية.

علاج سرعة القذف

  1. استخدام منتجات تأخير القذف: على غرار كريم تأخير القذف من صيدلية الدواء لكن يجب استشارة الطبيب قبل اختيار اي منتج.

  2. اللجوء الى واقي ذكري خاص: ينصح احيانا باللجوء الى واقي ذكري يحتوي على مخدر يقلل من نسبة الاثارة وبالتالي يساعد على تأخير عملية القذف.

  3. استخدام تقنيات تأخير القذف: لتأخير عملية القذف ينصح احيانا ان يتم الهاء الزوج عندما يوشك الى الوصول الى الذروة.

  4. ممارسة الجماع بانتظام: يساهمالامتناع لفترة طويلة عن ممارسة الجماع في التسبب بسرعة القذف عند الزوج بعكس الاعتقاد الشائع لذلك ينصح بممارسة العلاقة الحميمة بانتظام.

  5. مضادات الاكتئاب: القذف المتأخر من الاعراض الجانبية الشائعة جدا للادوية المضادة للاكتئاب لذلك، فان تناول ادوية مضادة للاكتئاب قد يساهم في علاج سرعة القذف. لكن احرصي الى عدم اللجوء لاي دواء من دون استشارة الطبيب.

ها قد زودناك بالمعلومات التي تحتاجينها عن القذف واجبناك عن سؤالك كم يستغرق وقت القذف الطبيعي الايلاج يبقى علينا الان ان نخبرك عن 6 طرق لزيادة الرغبة عند المراة!