كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم؟ هذا ما يقوله العلم!

كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم

المواضيع

  1. فوائد الجماع!

  2. كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم؟

  3. الكمية ام النوعية؟

كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم وما هو العدد الطبيعي لممارسة العلاقة الحميمة مع الشريك اسبوعيا وما هي نصائح خبراء العلاقات الزوجية في هذا السياق؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن ابرز التساؤلات وتكشف لك اهم المعلومات عن حاجة المرأة الى الجماع.

كل هذه الاسئلة وسواها ترد الى ذهن المرأة المتزوجة، سيما وان الاستفسارات حيال العلاقة الزوجية كثيرة ولا تنتهي، مثلا ما هي افضل وضعية يحبها الزوج، او ما هو افضل وقت للجماع الصباح او المساء؟ اما بالنسبة لعدد المرات المثالي فسوف نكشفه في السطور القليلة التالية.

فوائد الجماع!

قبل ان نجيبك على سؤال كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم؛ لا بد من ان نكشف لك في ما يلي فوائد ممارسة العلاقة الحميمة:

  • تقوية الجهاز المناعي لدى الرجل والمرأة
  • التخفيف من خطر الاصابة بامراض ونوبات قلبية
  • حرق السعرات الحرارية بما يقارب 200 سعرة حرارية في كل جماع
  • تعزيز صحة المثابة لدى المرأة وذلك عبر تقوية العضلات في تلك المنطقة
  • تنشيط افراز الهرومات المسؤولة عن السعادة وعن محاربة الامراض لا سيما السرطان
  • زيادة ثقة المرأة والرجل بنفسيهما
  • تعزيز العلاقة الزوجية والحفاظ على إستقرارها وإنتعاشها بعيدا عن حياة الروتين والضغوط

كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم؟

في الوقت الذي يلجأ فيه البعض الى افضل مقوي جنسي، يتمتع عدد كبير من الاشخاص بنسبة عالية من الرغبة الجنسية. لهذا السبب يتخلف العدد الطبيعي لممارسة العلاقة الحميمة من ثنائي الى آخر، ومن امرأة الى اخرى ولكن يشير الخبراء الى ان العدد المثالي هو 3 مرات في الاسبوع كحد ادنى، او مرة في اليوم لمن لديه منسوب عال من الاثارة والرغبة الجنسية. بمعنى آخر كم مرة تحتاج المراة للجماع في اليوم؟ الجواب هو اتباع رغبتها والتنسيق مع شريكها للقيام بافضل جماع، فاذا كانت الرغبة يومية لا مانع من ذلك ابدا.

الكمية ام النوعية؟

كما ذكرنا اعلاه، فان الرغبة الجنسبة تختلف لدى المرأة باختلاف جسمها وطبيعة علاقتها مع زوجها، اضافة الى الظورف النفسية والاجتماعية التي تعيشها. وهنا يشدد الخبراء على اهمية ممارسة الجنس بالشكل الجيد، وعدم الاكتراث لعدد المرات، شرط ان لا ينعدم الجنس من الحياة الزوجية بشكل كلي.

اما اذا كنت من النساء اللواتي يفضل ممارسة العلاقة الحميمة بشكل مكثف، فهناك فوائد لممارسة العلاقة الزوجية يوميا يجب ان تطلعي عليها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟