كلمات حب تحيي الرومانسية في علاقتك الزوجية

كلمات حب تحيي الرومانسية في العلاقة الزوجية

بعض الكلمات قد تلعب دوراً بالغ الأهمية ليس فقط في مصالحة الزوجين أو إنقاذ علاقةٍ أوشكت على أن تنتهي إنّما أيضاً في إحياء الرومانسية بين الثنائي بعد أن فقداها.

في ما يلي، نقدّم باقة من الكلمات التي تعيد إشعال الرومانسية في العلاقة الزوجية وتذكّري الزوجين ببداية علاقتهما المميزة.

"حبيبي"

هي كلمة تعبرين فيها عن حبّك لزوجك كلّ ما ناديته باستخدامها؛ كثيراتٌ لا يعلمن تأثيرها السحري على الحياة الزوجية. بهذه الكلمة ، قد تجعلين أمرك مطاعاً لدى الزوج، وليس ذلك فحسب، بل لن تتركي مجالاً للخلاف بينكما.

"تبدو جذاباً اليوم"

غالباً ما يظهر الرجل وكأنه لا يهتم لرأيك بمظهره، ولكن الحقيقة مغايرة. لا تتردّدي أبداً في مغازلة زوجك أو القول له مثلاً "تبدو جذاباً اليوم"، إذ يُمكن لذلك أن يقرّبك أكثر منه كما قد يولّد الفرصة لتجديد اللحظات الرومانسية والممتعة التي شغلتكما عنها ضغوطات الحياة.

"اشتقت لك"

لا تترددي أبداً في التعبير عن اشتياقك لزوجك؛ إتصلي به خلال استراحة العمل أو أكتبي له رسالة تعبرين فيها عن حبك واشتياقك له وأنّك تعدين الدقائق للحظة عودته حيث تحضرين له مفاجأة مميزة.

"اليوم ملكك أنت"

ومن الكلمات التي قد تحدث تغييراً إيجابياً في علاقتك الزوجية عبارة "اليوم ملكك أنت"، حيث يشعر زوجك كم هو مهم بالنسبة لك، وكم أنّك تريدين تمضية كل لحظةٍ برفقته.

"أشعر معك أنني طفلة مدللة"

وأخيراً، أخبري زوجك أنّك تشعرين معه وكأنك طفلة صغيرة مدللة، فهذا النوع من الدلع أو الدلال يشعره بأنوثتك، ويزيده تعلقاً بك.

والآن، إليك الأشياء التي تظهر اهتمامك بزوجك.



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟