كلام حب عن الزوج المثالي تقولينه لأولادك!

كلام حب عن الزوج المثالي

هل تخبرين أولادك عز والدهم بعبارات الحب؟ في هذه المقالة عبارات حب تقولينها عن زوجك المثالي لأطفالك لكي يتعلموا معنى الحب الحقيقي بالفعل وليس بالكلام فقط.

الأب الصالح يصنع الفارق في حياة الطفل. إنه ركن من أركان القوة والدعم والفرح. عمله لا نهاية له، وأحيانًا لا يُقدّر. إلّا إذا قلت كلام حب عن زوجك أمام أطفالك، بحيث يحفظون صورته المثالية التي عليك أن تزرعيها في ذاكرتهم، وهذا من مميزات الأسرة الهادئة والمستقرة.

ولتتمكني من ذلك، قولي هذه العبارات المليئة بالحب والتقدير عن زوجك المثالي أمام أولادك!

كلام حب عن الزوج المثالي تقولينه لأولادك!

أظهري حسنات والدهم وركّزي على ما يفعله من أجلهم، وقولي لهم كلام حب عن زوجك المثالي كالتالي:

يقدّر الأمور الصغيرة ويشارككم بها!

الأب الصالح لا يسمح لأبنائه بأخذ ما لديهم كأمر مسلم به. لذا قدّري هذا التصرف وابرزيه بكلمات جميلة عن والدهم، وذكريهم بأنه إذا طلب منهم الحصول على وظيفة للمساعدة في دفع جزء من سيارته الأولى فهذا يعلمهم المسؤولية. كم أنّه محبّ لكم إذ يعلمكم تقدير المشتريات المهمة.

كم هو منفتح!

يتقبّل والدكم كل شيء تقومون به، لأنّه يقدّر التغيرات التي قد تطرأ على شخصيتكم. فهو منفتح ولديه القابلية للتطور معكم. كما انه ينتظر منكم دومًا أن تحدثوه عن اموركم الشخصية ليتمكن من مرافقتكم كما يجب. فهو كما تلاحظن يسمح لكم بأن تتفاعلوا مع القضايا الوطنية والعالمية باحترام.

يتقبل الإختلاف برحابة صدر!

ليس لدى والدكم مشكلة في الا تشبهوه بشيء. يحترم اختلافكم عنه ويشجعكم على ان تعملوا اعمال لم يقم بها هو من قبل. لا يريدكم أن ترثوا مهنته، بل ينتظر منكم أن تبدعوا في أعمال تشبهكم. كما إنّه أب ينتبه لمزاجه كي لا يؤثر على نمو اطفاله.

يمضي وقتًا ممتعًا معكم! أليس كذلك؟

كم أقدّر الوقت الذي يعطيكم إياه في أيام العطل. إنّه يخصص كل الوقت ليمضيه معكم، ليتعرّف عليكم أكثر وليشارككم همومه. إنّه رجل صالح يحبّ العائلة ويعمل كل شيء ليكون الى جانبنا.

يعلمكم بالقدوة

لم أسمعه يومًا يطلب منكم أمرًا لا يفعله هو. لذا أقدّر كثيرًا مدى تواضعه فهو إذا أراد منكم شيئًا يقوم به بنفسه. يجيد أساليب التربية المثالية التي تبنيكم لا تدمر شخصيتكم.

إنّه وفيّ!

يدعمنا ماديًا ومعنويًا، فهو وفيّ للعائلة وللإلتزام معنا ببناء حياة عائلية مشتركة بالهمّ والأحلام. أقدّر هذا الشيء فيه، لأنّه بذلك يعبّر لنا عن حبّه الكبير واهتمامه بنا. وفي الحقيقة، إنّه من الآباء الذين يقلقون على مستقبل أبنائهم!

وأخيرًا، هناك دعاء يجعل الزوج لا يفارق زوجته ويعزز رابط الحب بينهما، هل تعرفينه؟



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟