هل يستخدم كريم سودو للمنطقة الحساسة؟

هل يستخدم كريم سودو للمنطقة الحساسة

المنطقة الحساسة هي أكثر المناطق في الجسم التي يجب الإعتناء بها وإبعاد المواد المضرّة عنها. فهي ممكن أن تلتقط جراثيم أو أن تصاب بالإلتهابات بسرعة وسهولة، لذلك عليك التريث عند إختيار المواد المستعملة.

نساء كثيرات يستعملن كريمات مختلفة لعلاج إصابات المنطقة الحسّاسة ككريم سودو. هذا الأخير هو كريم مطهّر يشفي من الجروح والإلتهابات الجلدية، ويُستعمل أيضاً للأطفال كما لسائر أفراد العائلة، ولكن هل ممكن وضع كريم سودو للمنطقة الحساسة؟

سودو والمنطقة الحساسة

ليس هناك من معلومات طبية أكيدة تُفيد بإمكان إستخدام كريم سودو على المنطقة الحساسة. ولكن يمكنك إستشارة طبيب والتأكد منه ما إن كان بإمكانك اللجوء إلى هذا الكريم في حال إصابتك بمشاكل خارجية على مستوى المنطقة الحسّاسة. تجدر الإشارة إلى أنّ سودو يستعمل على بشرة الأطفال ما يعني أنه يناسب البشرات الحساسة ولا يحمل ردّات فعل جانبية قويّة.

استخدامات كريم سودو

  • علاج طفح الحفاضات.
  • علاج الجروح والحروق الطفيفة.
  • علاج حب الشباب.
  • يهدّئ من الأكزيما.
  • يعالج تورّم الأصابع.
  • يخفّف من قرحة الفراش.

تجدر الإشارة إلى أنّ سودو لا يجب أن يلمس العيون والأغشية المخاطية ولا المنطقة الحساسة من الداخل!

هل سودو كريم يسبب جفاف الجلد؟

جفاف الجلد الناتج عن كريم سودو نادر ولكن ممكن أن يحصل، لذلك وتبعاً لوصفة طبيب يمكنك إستعمال كريم مرطّب مع السودو لكي تتفادي الجفاف.

تنصحك عائلتي باستشارة طبيب قبل استخدام السودو ليشخّص حالة الإصابة الجلدية ومن ثمّ ينصحك بالعلاج المناسب لك أو لطفلك. والأهمّ أن لا تستخدمي أي مادة لعلاج المنطقة الحساسة من دون موافقة الطبيب حتى لو كان العلاج على المستوى الخارجي للمنطقة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟