قواعد ذهبية قبل تاتو الحواجب

قواعد ذهبية قبل تاتو الحواجب

هل تعانين من مشاكل متعلقة بحاجبيك، كعدم كثافة شعرهما، او اختلاف شكل احدهما عن الآخر؟ اذا، تاتو الحواجب هو الحل المناسب لك، ولكن عليك الحرص على ان تكون رسمة الحاجبين متناسبة مع شكل عينيك ووجهك، وإلاّ فالنتيجة لن تكون مرضية اطلاقاً!

عائلتي تعرّفك على القواعد الذهبية قبل تاتو الحواجب:

* سواء أكان اختيارك لرسمة الحاجب هو العريض، او الرفيع، او المرفوعه اطرافه للأعلى، او القصير، لابد أن تنتبهي إلى ضرورة اختيار شكل الحاجب الذي يناسب وجهك وعينيك، كيلا يبدو مظهرك شاذا.

* اطلبي من خبيرة التجميل انتقوم برسم الحاجب على وجهك بقلم تحديد العيون للتأكد من مدى تناغم الرسمة مع ملامح الوجه قبل تنفيذها.

* تأكدي من الطول المناسب لحاجبيك عبر تحديد النقطة المثالية التي يجب أن يبدأ وينتهي عندها الحاجب، وذلك بوضعقلمٍ مستقيمٍ إلى جانب عظمة الأنف من كل ناحية، والمكان الذي يلتقي به القلم مع خط الحاجب هو نقطة البداية المثالية،ثم يتم تمييل القلم بمقدار 45 درجة من طرف الأنف على اليمين واليسار لتحديد أين يجب أن ينتهي الحاجب.

شاهدي فيديو رسم الحواجب بواسطة الماكياج .

* ابتعدي عن رسمة الحواجب الدائرية اذا كان وجهك دائرياً، واعتمدي على الرسمة العالية بشكل زاوية حتى تخففي الاستدارة، ولا يحبذ الحاجب الرفيع لأنه يترك فراغا في الوجه.

* اذا كان جبينك عريضا يليق بك الحاجب العريض المرفوع من الوسط حتى يعطي توازنا للوجه .

* ابتعدي عن الحاجب الرفيع اذا كان وجهك طويلاً، واعتمدي الشكل المستقيم المرتفع قليلا من الأطراف.

* حافظي على كثافة حاجبيك اذا كنت من ذوات الوجه المربع، واحرصي على رفع الحاجب من نهاية الزاوية.

احصلي على رسمات الوشوم المميزة من متجر عائاتي الالكتروني.



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟