jana.abdallah jana.abdallah 19-01-2021

المواضيع

  • قطرة العين للاحمرار

إن كنت تبحثبن عن افضل قطرة العين للاحمرار فتابعي مع عائلتي في المقال الآتي لتكتشفي ما هي افضل القطرات التي تساعدك بالتخلص من هذه المشكلة.

ias

كثيرة هي الأسباب المؤدية الى احمرار العين ومن أهمها الحساسية أو العدسات أو عدم الحصول على كميات النوم الكافية. ولهذا السبب يبحث الكثير عن طرق لعلاج هذه المشكلة والتي تُعتبر القطرات من أهمها.

ليفوستين

اضغطي هنا للحصول على هذه القطرة

قطرة العين للاحمرار

إن هذه القطرة هي عبارة عن دواء يُستخدمم للتخفيف من أعراض التهاب الملتحمة التحسسي الموسمي ولعلاج إحمرار وحروق العين. أما الجرعة المناسبة منها فهي قطرو واحدة في العين 4 مرات يومياً. ولكن من الضروري مراجعة الطبيب قبل استخدامها ليحدد إن كنت تعانين من حساسية من مكونات هذه القطرة.

اوبتيزولين

اضغطي هنا للحصول على هذه القطرة

قطرة العين للاحمرار

هي قطرة للعين تُستخدم لدواعي عدوة وهي علاج التهاب الملتحمة التحسسي، تفاعل فرط حساسية الأدوية والمواد الكيميائية والإحتقان الناجم عن التهاب ملتحمة حمى القش. تُستخدم هذه القطرة من خلال وضع قطرة أو اثنين في العين المصابة 4 مرات يومياً ولكن اذا كنت تعانين من عدم انتظام نبضات القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو فرط نشاط الغدة الدرقية، عليك مراجعة الطبيب قبل استخدامها.

ريازولين

اضغطي هنا للحصول على هذه القطرة

قطرة العين للاحمرار

يتم استخدام هذه القطرة لتلطيف العين وإزالة الإحمرار الذي تسببه الحساسية والمهيجات والملوثات أو الطقس وهي للبالغين فقط والأطفال فوق عمر 12 سنة ويتم وضعها مرتين أو 3 يومياً في العين من خلال قطرة أو قطرتين.

هذه هي اذاً افضل قطرات لعلاج احمرار العين، ننصحك أيضاً بالتعرف على العلاجات البسيطة لإحمرار العين لتتخلصي من هذه المشكلة سريعاً.

الصحة الصحة الشخصية

مقالات ذات صلة

تابعينا على