بعد 60 عاماَ من الزواج، رفض أن يفارقها فغادرا الحياة يداً بيد!

قصة مؤثرة لزوجين فارقا الحياة يداً بيد بعد 60 عاماً من الزواج

لا تؤمنين بالحبّ الأبدي التي تقرئين عنه في قصص الخيال؟ هذه القصّة المؤثرة والملهمة ستغّير رأيكِ؛ حيث أنّ الثنائي "دون" و"مارغريت ليفنغود" إكتسحا مواقع التواصل الإجتماعي بحبّهما الأشبه بالأفلام الرومنسية... فهما بقيا متقاربين طيلة 6 عقود من الزواج، حتّى وأنّ الموت لم يستطع تفريقهما!

وبالتفاصيل، فإن الزوجين الأميركيين أمضيا يومهما الأخير وهما ممسكان بيدي بعضهما في المستشفى، رغم وجود المعدات الطبية الموصولة. وفيما فارقت الزوجة الحياة أولاً في ساعات الصباح الأولى، لم يأبى زوجها أن يمضي يوماً آخر من حياته دونها، إذ توفّي بعد أقلّ من 9 ساعات على وفاتها، في التاريخ ذاته.

هكذا، أنهى الثنائي رحلته التي دامت بالتحديد 59 عاماً سوياً وبسلام، حيث كانت تبلغ مارغريت 80 عاماً، فيما كان عمر دون 84 سنة.

والجدير بالذكر أن أسباب دخول الزوجين ليفنغود للمستشفى لم تكن ذاتها؛ فالزوج تطلب تدخلاً طبياً بسبب إصابته بالتليف الرئوي والإلتهاب الرئوي المزدوج، في حين أن الزوجة كانت تعاني من السرطان ومضاعفات صحيّة أخرى.

وبعد أن ساءت حالتهما الجسدية والصحية عند وضعهما في غرف منفصلة، إرتأى لطاقم المستشفى، وبتدخّل من أفراد العائلة، أن يتم وضعهما في الغرفة نفسها.

قصة مؤثرة لزوجين فارقا الحياة يداً بيد بعد 60 عاماً من الزواج

وتصرح "باتي" إبنة دون ومارغريت بأن والديها أمضيا سنين زواجهما الطويلة وهما يغرمان ببعضهما مرّة تلو الأخرى، ولم يقعا يوماً ضحية الروتين الزوجي.

هذه القصّة إنتشرت عالمياً وشغلت وسائل الإعلام كما رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إنهالت التعليقات المنوّهة بعلاقة هذا الثنائي التي أعادت الإيمان بالحبّ الحقيقي إلى قلوب الملايين!

إقرئي المزيد: فيديو مؤثر: بعد زواج 73 سنة، يغني لزوجته وهي على فراش الموت!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج