قصات شعر تناسب الام الثلاثينية

قصات شعر تناسب الام الثلاثينية

هل أنت أم ثلاثينية وتبحثين عن قصات الشعر الطويل، القصير أو المتوسط الطول التي تناسب شكل وجهك وتمنحك ستايلاً أنيقاً وعصرياً في آنٍ معاً؟

ما رأيك إذاً في إلقاء نظرة على قصات الشعر التي نستعرضها في ما يلي بعدما قدمنا لك مجموعة صبغات الشعر الطبيعية التي يُمكنك اعتمادها أثناء الحمل؟

قصة الشعر الطويل مع الغرة المدرجة

لعلّ أكثر ما يميّز هذه القصة هو أنها تناسب مختلف أشكال الوجوه سواء كانت دارئية، طويلة أو بيضاوية. إذا كنت تتمتعين بشعرٍ طويل وترغبين في التخلص من أطرافه المتقصفة مع الحصول على ستايلٍ حيوي ومتجدد، فننصحك باعتماد قصة الشعر الطويل مع الغرة المدرجة التي اعتمدتها مؤخراً العلامية اللبنانية إيميه صياح.

قصة البوب بالأسلوب المدرج

تُعد هذه القصة مثالية لصاحبة الوجه النحيف أو الطويل، كما تُعتبر أيضاً الخيار الأمثل لمن ترغب في إضفاء المزيد من الحجم إلى شعرها. تتميّز قصة البوب بأسلوبه المدرج بأنها لا تتطلب منك الكثير من الوقت أو الجهد لتصفيفها. ولهذا السبب، فهي الخيار الأمثل لكل أم عصرية وعاملة.

قصة البيكسي

هل تحبين قصات الشعر القصير وترغبين في اعتماد إطلالة عصرية، جريئة، وعملية في آنٍ معاً؟ لا تتردّدي إذاً في اختيار قصة البيكسي. سواء كنت تملكين وجهاً دائرياً أو بيضاوياً، فهذه القصة تناسبك.

قصة اللوب بالأسلوب المموج

وأخيراً، إذا كنت تريدين مواكبة موضة العصر، فننصحك باعتماد قصة اللوب مع تسريحة الشعر المموج. تُعد قصة اللوب من قصات الشعر المتوسط الطول الرائجة بكثرة في الآونة الاخيرة، والسبب يعود إلى أنها تناسب مختلف أشكال الوجوه. وأنتِ، أي قصة شعرٍ تختارين؟



إختبار الشخصية

هل تعتنين جيّداً بشعرك؟