دراسة: قسم إذا تواجد في جسم المرأة دلّ على أنها ستنجب أطفالاً اذكياء!

قسم في جسم المرأة يدل انها ستنجب اطفالا اذكياء

لعل مسألة الذكاء وكيفية تنميته من أكثر الأمور التي تهم كلّ إمرأة أثناء تربيتها لطفلها، وبعد ان اطّلعنا على آخر ما آلت اليه الدراسات في هذا الصدد والتي بيّنت ممن يتوارث الأطفال ذكاءهم، اليك ما توصلت اليه الأبحاث الأخرى!

أمر إذا تواجد في جسمك... ستنجبين أطفالًا أذكياء!

توصلت دراسة أجراها خبراء في جامعة بيتسبرغ الى وجود علاقة وطيدة بين حجم مؤخرة المرأة وبين إنجابها طفلًا ذكيًا! اذ وبحسب الابحاث تبين أنّ المرأة التي تتمتع بقوام ممتلئ وصاحبة المؤخرة الكبيرة بشكل خاص ترتفع حظوظها في انجاب طفل ذكي مقارنة مع المرأة التي يكون القسم السفلي من جسمها نحيلًا.

وفي التفاصيل، ولدى سؤالهم عن السبب الذي استندوا اليه في دراستهم، أشار الخبراء الى أنّ نوعية الدهون الموجودة داخل إنحناءات المرأة وفي المؤخرة على وجه الخصوص تعدّ من العناصر الأساسية لنمو دماغ الجنين في مرحلة الحمل.

وانطلاقًا من هنا وإن كنت تتذمرين من تكدّس الدهون في المؤخرة والأرداف والفخذين فيجب أن تسعدي من الآن وصاعدًا لأنك ستنجبين طفلًا ذكيًا وهذا جلّ ما تتمنينه أليس كذلك؟

وفي سياق آخر، سبق وكشفت الأبحاث أنّ المرأة صاحبة المؤخرة الكبيرة أكثر ذكاء من غيرها لأن كبر حجم المؤخرة يساهم في انتاج الاوميغا 3 وهو نوع مفيد جدًا من الدهون التي تعمل على تطوير القدرات العقلية والذهنية لدى المرأة.

إقرأي أيضًا: دراسة: حيلة مبتكرة تستغرق 10 دقائق يومية تزيد طفلك ذكاء!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!