اكتشفي ابرز فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري والجماع!

اكتشفي ابرز فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري والجماع!

المواضيع

  1. فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري!

  2. كيفية استخدام زيت الزيتون للجماع!

كما بات معروفا فان مطبخنا غني بالاطعمة والزيوت المفيدة لصحتنا وجسدنا، واهمها زيت الزيتون الغني بالمنافع فما هي فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري؟ وهل يدخل ضمنطرق اساسية لعلاج الضعف الجنسي عند الرجل؟ تابعي عائلتي في هذا الموضوع الذي تكشف لك فيه ابرز فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري والجماع وكيفية استخدامه.

فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري!

بعد ان كنا قد كشفنا لك في مرحلة سابقة عن فوائد زيت الزيتون للشعر، نستعرض لك في ما يلي اهم فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري:

  • من اهم فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري هو انه يعمد الى علاج مشكلة ضعف الانتصاب لدى الرجل
  • يزيد زيت الزيتون من صلابة العضو الذكري وقوته
  • يزيد زيت الزيتون من قوة الجسم والطاقة عند الرجل وهذا ما ينعكس ايجابيا على العضو الذكري والجماع
  • يحتوي زيت الزيتون على كميات كبيرة من احماض الاوميغا 3، وهذا ما يساهم بالتالي في رفع هرمون التستوستيرون ويعزز الرغبة الجنسية عند الرجل والانتصاب.
  • زيت الزيتون غني بالفيتامين ه الذي يجعل القضيب اكثر قدرة على القيام بالعملية الجنسية ويمنحه الصلابة والقوة.

كيفية استخدام زيت الزيتون للجماع!

تماما كما كنا قد كشفنا لك في وقت لاحق كيفية استخدام زيت الزيتون للامساك، نستعرض لك في ما يلي كيفية استخدام زيت الزيتون لتقوية الانتصاب:

  1. هرس القليل من فصوص الثوم ومزجها مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، ودهن المنطقة ما بين العضو الذكري والصرة مما يحفز على انتصاب القضيب بشكل قوي وطبيعي.

  2. مزج ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من زيت الثوم، ووضع المزيج على النار لمدة لا تتجاوز الدقيقة اي حتى يسخن قليلا. وبعد ان يبرد المزيج يمكن دهنه على المنطقة المحيطة بالقضيب ضمانا لانتصابه ولتقويته.

  3. كذلك من طرق استخدام زيت الزيتون للعضو الذكري نذكر مزج كميات متساوية من عسل النحل الطبيعي وزيت الزيتون، ومن ثم تدليك العضو الذكري بالمزيج مدة نصف ساعة مع ضمان التوقف كل دقيقتين. يذكر انه لا يجب استخدام هذا المزيج في الايام التي يتم فيها الجماع.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك عن ابرز فوائد زيت الزيتون للعضو الذكري والجماع وكيفية استخدامه، ندعوك الى الاطلاع على اسباب ارتخاء العضو الذكري أثناء الجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟