نجمات عربيات أبدعن بالفن رغم العنف الزوجي، وبعضهن بكين الفراق بحرقة!

نجمات عربيات أبدعن بالفن رغم العنف الزوجي

نجمات عربيات أبدعن بالفن وقدمن أجمل الاغاني، ولكن في المقابل تعرضن للعنف الزوجي على أنواعه، فوصلت العلاقة إلى حد الطلاق والانفصال.

لم تكن حياة الكثير من الفنانات العربيات سهلة ومليئة بالورود كما يقال، بل تعرضت باقة كبيرة من النجمات لانتكاسة في حياتهن العاطفية. ففي عز علاقتهن قدمن اجمل الاغنيات التي كانت مليئة بالاحاسيس والمشاعر التي عبرت عن احزانهن سواء تعرضن للخيانة او للعنف الجسدي او اللفظي.

  • أصالة نصري: تحدثت اصالة مراراً عن زواجها الاول من ايمن الذهبي وخيانته لها مرات عدة. وكانت من ضمن النجمات العربيات اللواتي اكتشفن خيانة ازواجهم ولكنها اختارت الطلاق وعدم الصمت. ومن انجح الاغنيات التي قدمتها اصالة في تلك الفترة هي اغنية "سامحتك" التي اوصلت الفنانة الى الشهرة.
  • ماجدة الرومي: طلاق ماجدة الرومي من انطوان دفوني كان هادئاً، ولكن لا يخف على أحد ان الفنانة عانت من العنف الزوجي على انواعه. كانت ماجدة من ضمن مجموعة من الفنانات اللواتي تزوجن من مدراء أعمالهن، ومن المعاناة أبدعت ماجدة وقدمت أغانٍ لم تسقط مع مرور الزمن.
  • نوال الزغبي: من اشهر العلاقات التي مرت في الساحة الفنية كانت نوال الزغبي مع ايلي ديب الذي شغل ايضا مدير اعمالها. قبل 12 عاما انفصل الثنائي، ولكن رسميا تطلقت نوال قبل ثلاثة اشهر. علاقة تخللها الكثير من الصعوبات، والبعض يؤكد ان فشل تلك العلاقة كان سبب نجاح نوال في الماضي حيث قدمت اجمل اعمالها المليئة بالمعاناة والحب.
  • فيروز: لم تكن علاقة فيروز مع الفنان الراحل عاصي الرحباني عادية. بل عصفت فيها المشاكل ووصل لحدّ العنف ايضاً، في المقابل ابدعت فيروز بتقديم اجمل الاغنيات التي دخلت التاريخ الفني. من اشهر الروايات التي قيلت عن فيروز وعاصي، انه بعد انفصالهما كان عاصي يمر بأزمة صحية وكانت يردد يومياً عبارة "بدي احكي فيروز، تلفنولي لنهاد". وخلال هالفترة قام زياد الرحباني بتلحين أغنية "سألوني الناس". في أول حفلة لفيروز، وقفت على المسرح لتقدّم الاغنية، وعندما وصلت إلى مقطع "لأول مرة ما منكون سوا". فقدت السيطرة فيروز وبكت على المسرح.


أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج