علام يدل رمز برج الدلو وما هي ابرز صفاته؟

علام يدل رمز برج الدلو وما هي ابرز صفاته؟

المواضيع

  1. معنى رمز برج الدلو!

  2. صفات برج الدلو الايجابية!

  3. صفات برج الدلو السلبية!

علام يدل رمز برج الدلو وما هي الصفات الحسنة التي تميزه عن غيره من الابراج وما هي صفاته السيئة ايضا وهل امراة برج الدلو جميلة؟ اسئلة كثيرة تطرحها قارئات عائلتي ونجيب عنها في هذا الموضوع الذي نتناول فيه رمز برج الدلو وصفاته.

لكل برج رمزه الخاص الذي يخبئ معان ويكشف الكثير عن شخصية صاحبه، فما رأيك اذا باكتشاف ماذا يدل رمز برج الدلو وما هي الصفات التي تميز اصحاب هذا البرج؟

معنى رمز برج الدلو!

قبل ان نكشف لك لاحقا عن مواصفات برج الدلوالسلبية والايجابية، نجيبك في هذا الشق على سؤال علام يدل رمز برج الدلو ونقدم لك بعض المعلومات.

في الواقع، ان رمز برج الدلو هو حامل المياه ممثلا بالتالي قوة الحياة كما انه يرمز الى موجات الهواء التي تقوم بنقل المعلومات والاخبار ما يدل على الافكار الخلاقة والالهام الكبير الذي يتمتع به اصحاب هذا البرج.

وان مواليد برج الدلو هم المواليد بين 20 يناير و19 فبراير، وان برج الدلو هو البرج ما قبل الأخير في دائرة الابراج، ويمثل الامل والاحلام.

صفات برج الدلو الايجابية!

تماما كما سبق وكشفنا لك عن مواصفات رجل الدلو وكيفية التعامل معه، نستعرض لك في هذا الشق الصفات الايجابية في شخصية برج الدلو:

  • مواليد برج الدلو يتمتعون بمودتهم وبشخصياتهم الاجتماعية التي تساعدهم في التقرب كثيرا من الناس وانشاء الضداقات
  • اكثر ما يميز شخصية مواليد برج الدلو هو حس الفكاهة الذي يتمتعون به وحبهم للمزاح ما يجعلهم خفيفي الظل اينما تواجدوا
  • مواليد برج الدلو يحبون القيام بالاعمال الانسانية والخيرية ومساعدة الآخرين متى احتاجوا الى ذلك
  • يكره مواليد برج الدلو الروتين وهذا ما يجعلهم مبدعين ويبحثون دوما عن افكار خلاقة ومغامرات شيقة لتخطي الروتين
  • من اكثر ما يميز مواليد بر الدلو هو ذكاءهم الحاد الذي يترجمونه في مجالاتهم المهنية والعاطفية ايضا وفي اتقانهم لاتخاذ القرارات الصائبة في حياتهم
  • في الحب، مواليد برج الدلو مخلصين الى اقصى الحدود ويقدمون كل ما يملكون من حب وعاطفة للحبيب ولا يبخلون عليه بشيء

صفات برج الدلو السلبية!

صحيح ان الصفات الايجابية تطغى على مواليد برج الدلو، الا انها لا تلغي صفاتهم السلبية ايضا:

  1. المبالغة هي من ابرز صفات مواليد برج الدلو السيئة والسلبية اذ تجعلهم مدمنين على ما يقومون به سواء أكان ذلك العمل او ممارسة التمارين الرياضية مثلا

  2. صحيح ان موالي برج الدلو مخلصين جدا في الحب ويبذلون كل ما امكنهم لاسعاد الحبيب، الا انهم يملكون مشكلة كبيرة الا وهي عدم قدرتهم على الالتزام والارتباط نظرا الى عدم ثقتهم بالآخرين

  3. كذلك، من الصفات السلبية في شخصية برج الدلو نذكر تغيير الخطط باستمرار نظرا الى عدم قدرتهم على الالتزام بخطة سبق ان وضعوها ما يجعلهم يخسرون الكثير في حياتهم.

  4. من الصفات السيئة في شخصية مواليد برج الحوت هي عصبيتهم المفرطة التي تجعلهم انفعاليين وهذا ما يقودهم الى اتخاذ قرارات خاطئة

اخيرا وبعد ان كشفنا لك المعنى الذي يخبئه رمز برج الدلو بالاضافة الى اهم صفاته السلبية وتلك الايجابية، ندعوك الى الاطلاع على معلومات عن برج الدلو ومصيره في الحب والزواج!



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج