5 علامات لدى الرجل تؤكد أنّ المرأة والعلاقة الزوجية هي الأولوية في حياته

علامات لدى الرجل تؤكد ان المرأة والعلاقة الزوجية هي الاولوية في حياته

من أكثر الأسئلة التي تقلق راحة المرأة وترغب في معرفة الإجابة عنها "كيف أعرف أنّ زوجي لا يزال يحبني وما إذا كنت لا أزال الأولوية في حياته؟"

من هنا، اخترنا اليوم أن نقدّم لك أبرز العلامات التي تؤكد أنّك الأولوية في حياة زوجك؛ فما رأيك في الإطلاع عليها بعد أن شاركناك سابقاً بالعلامات التي تدلّ على أنّه وفيّ لك؟

يصغي إليك ويهتم لما تقولينه

هناك فرق بين السمع والإصغاء؛ إذا كان زوجك من النوع الذي يصغي إليك من دون مقاطعته بحديث أو موضوع آخر، فذلك يدلّ على أنّك لا تزالين الأولوية في حياته. أمّا إذا كان يظهر وكأنّه يستمع لك وتلاحظين لاحقاً أنّه لا يذكر شيئاً مما تفوهت به، فاعلمي أنّه لا يهتم كثيراً لما تقولينه أو أنّ هناك أمر يشغل باله ويجعله غير قادراً على التركيز بمشكلتك.

يسأل ويطمئن عما إذا كنت بحاجة لأمر ما

إذا كنت تريدين معرفة ما إذا كنت لا تزالين الأولوية في حياة زوجك، فننصحك بأن تطرحي على نفسك الأسئلة التالية: "هل يتصل بي عندما يكون خارج المنزل أو خلال استراحته في العمل؟ هل يسأل عما إذا كنت بحاجة لأمرٍ ما؟" سيُساعدك ذلك في الإجابة على السؤال الذي يقلقك.

يحفظ أوقات مواعيدك

ومن العلامات التي تدلّ على أنّه لا يزال يهتم بك كما في السابق هو حفظه لأوقات مواعيدك سواء كان لها علاقة بالعمل أو بزيارة طبيب أو غيرها.

يكون دائماً على السمع

كذلك، من المهم ملاحظة ما إذا كان زوجك يردّ على مكالماتك بسرعة، يتأخر أو لا يردّ إطلاقاً بحجة العمل. إذا كان يردّ عليك ولو كان مضغوطاً في العمل، فاعلمي أنّك تأتين على قائمة أولوياته.

يكنّ كامل الإحترام لك ولوالديك

وأخيراً، يُعد احترام الشريك لزوجته ووالديها من أهم العلامات على حبّه واهتمامه بها؛ إذا كان يحترمك وأنتما بمفردكما تماماً كما في حال تواجدكما في المجتمع، فاعلمي أنّه يستحقك!

والآن، إليك كيف تجعلين زوجك متعلقاً أكثر بك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟