4 علامات تدل على أن زوجك يدمرك نفسيًا!

علامات تدل ان الزوج يدمر زوجه نفسيا

هل تشعرين بحزن دائم ولكن من دون سبب؟ هل تشعرين بعدم الرغبة بالخروج أو بالتحدث مع زوجك ولكن أيضًا من دون سبب وجيه؟ ربما أنت تمرين بأزمة نفسية وتظنين أنّ لا سبب لها، لكن دعينا نخبرك عزيزتي بأنّ علاقتك بزوجك إذا كانت مضطربة بعض الشيء فهي السبب في ذلك. ولكي تتأكدي من الأمر سنعرض لك بعض العلامات التي تدل الى أن زوجك يدمّرك نفسيًا تعرّفي معنا عليها في هذا المقال من عائلتي.

تقلّبات مزاجه الحادة: يكون طبيعيًا ويمازحك وفجأة ينقلب مزاجه رأسًا على عقب من دون سبب وجيه ويبدأ بالصراخ عليك لسبب تافه. لا بدّ أنّ طباع زوجك الحادة هذه ستؤثر عليك وعلى نفسيتك في شكل كبير.

يمنعك من رؤية صديقاتك: بعيدًا عمّا إذا كان يحب صديقاتك أم لا، فهو لا يستطيع أن يبعدك عنهن لأنه بذلك يبعدك عن ماضيك وذكرياتك الجميلة أيضًا، ويمارس الضغط النفسي عليك حتى لو لم يقصد ذلك.

الغيرة العمياء: ما من امرأة لا تحب أن يغار زوجها عليها لأنها تتأكّد من حبه لها ومن خوفه على خسارتها. لكن الغيرة تصبح قاتلة عندما تصبح عمياء فتشعرين بأنك مقيدة وغير قادرة على التنفس.

يصعب إرضاؤه: تحب كل امرأة وتسعى إلى ارضاء زوجها لكنها عندما تقوم بالمستحيل من أجله ولا تراه يقدّر ذلك ويطلب المزيد، بالتأكيد ستشعر بالتعب النفسي واليأس.

أخبري زوجك أنّ هذه الأمور تزعجك وحاولا إيجاد الحلول.

إقرأي ايضًا: حركات عفوية تثير الزوج



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟